أحد أفضل مواقع مراقبة وتحليل أسعار العملات الرقمية

أحد أفضل مواقع مراقبة وتحليل أسعار العملات الرقميةأحد أفضل مواقع مراقبة وتحليل أسعار العملات الرقمية

انتشرت مؤخراً في عالمنا العربي عمليات تجارة وتبادل العملات الرقمية والاستثمار بها عبر العديد من منصات التخزين والتداول الموثوقة، ولا سيما بعد الارتفاع الجنوني الذي شهده البيتكوين نهاية العام 2017.

واليوم يعاني هذا السوق الرقمي من التذبذب وعدم الاستقرار في سعر البيتكوين وتبعات ذلك على باقي العملات الرقمية، وكثيراً ما يلجأ المستثمرون إلى بعض مواقع التحليلات والتوصيات لذلك نقدم لكم اليوم موقع coinmarketcap.

يضم موقع coinmarketcap أكثر من 1500 عملة رقمية بما يعادل قيمة مالية 400 مليار دولار مستثمر في هذه العملات وحجم تداول 30 مليار دولار يومياً حتى تاريخ كتابة هذا المقال.

وهذا الموقع لا يعتبر منصة تبادل تتيح لك شراء أو بيع العملات الرقمية إنما منصة مراقبة لمعرفة أسعار العملات الرقمية ومعرفة العملات التي يزداد سعرها أو ينقص سعرها تبعاً للدولار والبيتكوين.

فهو يعرض أكثر العملات التي ازدادت قيمتها وأكثر العملات التي خسرت من قيمتها خلال فترة زمنية محددة.

كما ويمكن الدخول إلى كل عملة رقمية على حدى ومعرفة بعض التفاصيل حول مشروعها ومخططات الرسم البياني لتحليل العملة وكذلك الموقع الرسمي وكيفية التواصل مع مالكي مشروع العملة.

وأخيراً يُذكر أنَّ موقع coinmarketcap هو المرجع الرسمي ونقطة الانطلاق لبداية التعرف لأي عملة رقمية ومعرفة موقعها ومشروعها.

شاهد أيضاً:

أفضل 3 منصات بيع وشراء وتداول العملات الرقمية

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية