منصة باينانس Binance تعلق كافة عمليات بيع وشراء العملات الرقمية مؤقتاً

منصة باينانس Binance تعلق كافة عمليات بيع وشراء العملات الرقمية مؤقتاًمنصة باينانس Binance تعلق كافة عمليات بيع وشراء العملات الرقمية مؤقتاً

علقت مساء أمس أحد أشهر منصات تداول العملات الرقمية منصة باينانس Binance كافة عمليات بيع وشراء العملات الرقمية نتيجة مشاكل تقنية، وأصبح من الصعب جداً دخول المنصة، ومن دخلها لاحظ توقف نشاطها بالكامل.

وقد ذكرت المنصة في تغريدةٍ لها أنَّ هذا التوقف كان نتيجة أخطاء تقنية وعمليات صيانة للنظام وأنَّ الموقع سيعود للعمل خلال 12 ساعة.

واليوم وبعد انقضاء أكثر من 12 ساعة على التوقف يبدو أنَّ منصة باينانس Binance واجهت المزيد من المتاعب والمشاكل وعادت واعتذرت من المستخدمين وأعلنت عن حاجتها لساعات عمل إضافية أخرى لإصلاح المشاكل.

وهذه المشاكل دفعت بالكثير من المستخدمين إلى القلق والوعود بمغادرة المنصة وسحب الرصيد إلى منصات أخرى فور إعادة تفعيل حساباتهم، فلا يمكن أن تقوم المنصة بعمليات صيانة دون إشعارٍ مسبق لأنّ هذا قد يتسبب بخسارة الآلاف من العملات الرقمية.

وقد وعد مكتب المنصة منذ قليل أنها ستعيد التداول بدئاً من الساعة 4 صباحاً بتوقيت GMT يوم 9 فبراير وسيتاح للمستخدمين وصول كامل لحساباتهم قبل 30 دقيقة من ذلك التوقيت لإلغاء وملاحقة طلبات البيع والشراء المجدولة سابقاً.

وأخيراً يُذكر أنَّ منصة باينانس Binance لها شعبية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم إذ سبق لها وأن أغلقت فتح حسابات جديدة نتيجة الضغط الكبير عليها. ولكنها عادت وفتحتها لتسجل أكثر من 250 الف حساب جديد بعد ساعة واحدة من إعادة فتح حسابات جديدة.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار تعليق التداول وإعادة تشغيل المنصة عبر حسابها على تويتر.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية