موقع تحميل مقاطع فيديو يوتيوب وفيسبوك وتويتر ومعظم المنصات الاجتماعية

موقع تحميل مقاطع فيديو يوتيوب وفيسبوك وتويتر ومعظم المنصات الاجتماعيةموقع تحميل مقاطع فيديو يوتيوب وفيسبوك وتويتر ومعظم المنصات الاجتماعية

كثيراً ما نحتاج لاستخدام و تحميل مقاطع فيديو من منصات اجتماعية مختلفة مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر وVimeo، ولكن دائماً ما نواجه مشكلة البحث الشاق عن برامج ومواقع تساعدنا على تحميل مقاطع الفيديو من هذه المنصات الاجتماعية.

فالمشكلة تكمن في إيجاد الموقع أو البرنامج المناسب والشامل لجميع المنصات التي نريد، لذلك نقدم لكم موقع VideoToSave (هذا رابطه: http://www.videotosave.com/) الذي يقدم ميزة تحميل مقاطع فيديو من منصات يوتيوب وفيسبوك وتويتر وvevo وVimeo وDailyMotion وأكثر من 100 منصة اجتماعية وبث فيديو.

موقع VideoToSave

استخدام موقع VideoToSave بسيط جداً وأكثر من رائع مع واجهة سهلة خالية من الإعلانات ترتقي بالموقع ليكون من أفضل مواقع تحميل فيديو يوتيوب وغيره من المنصات.

كل ما عليك فعله هو إيجاد رابط مقطع الفيديو الذي تحتاج تحميله من المنصة الاجتماعية ونسخه ضمن المربع المخصص له على موقع VideoToSave والضغط على خيار Download Video لتظهر لك العديد من الروابط بعد ذلك. واختر منها الصيغة والدقة التي تعجبك لتحميلها.

موقع تحميل فيديو

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية