تستطيع الآن اجراء أي مقارنة بين هاتفين باستخدام أداة جوجل الجديدة

تستطيع الآن اجراء أي مقارنة بين هاتفين باستخدام أداة جوجل الجديدةتستطيع الآن اجراء أي مقارنة بين هاتفين باستخدام أداة جوجل الجديدة

عندما تريد معرفة معلومة عن أي هاتف ذكي فلا بدَّ أنك تقوم بعملية بحث ضمن محرك البحث جوجل. ولكن قد لا تجد ما تبحث عنه ضمن صفحة نتائج البحث الأولى.

لذلك قد تحتاج للبحث جيداً للحصول على المعلومة المطلوبة. وهذا ما جعل جوجل تقوم بإطلاق أداة بحث جديدة في هذا الوقت من العام حيث يصدر فيه العديد من الهواتف الذكية الجديدة.

تسمح أداة جوجل الجديدة للمستخدمين اجراء مقارنة بين هاتفين من خلال عملية بحث بسيطة. ولذلك في حال أردت تجربتها فقط قم بالبحث عن الهاتفين المطلوبين وضع كلمة vs بينهما في مربع البحث ليظهر لك جدول مقارنة بينهما بأهم الخصائص والميزات.

ويبدو أن هذه الأداة غير متوفرة للجميع حتى الآن ولكن في حال أردت اختبارها واجراء مقارنة بين هاتفين ذكيين قم بكتابة العبارة التالية كمثال iPhone X vs Pixel 2 XL ضمن مربع البحث، وفي حال تم تضمينك ضمن الاختبار ستظهر لك المقارنة التالية:

مقارنة هواتف جوجل

وقد تجد أنَّ هذه المقارنة ليست غنية بالمعلومات كما في المواقع التي تهتم بعرض معلومات الهواتف الذكية والمقارنة بينها.

ولكنها طريقة جميلة وسهلة جداً للحصول على نظرة سريعة على الهاتفين الذين تقارن وتفاضل بينهما، ولازلنا بانتظار انتهاء الفترة التجريبية لهذه الأداة ليصبح بإمكان الجميع استخدامها.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية