3 ألعاب أندرويد جديدة ومميزة لشهر سبتمبر 2017

Little Red Lie

توفرت عدة ألعاب أندرويد جديدة على متجر جوجل بلاي، حيث تبدو هذه الألعاب مثيرة للاهتمام وموجهة لشرائح مختلفة من المستخدمين، بداية بلعبة ملاكمة كلاسيكية، مرورًا بلعبة ذات توجه غريب نوعًا ما، وصولًا إلى لعبة طريفة لمحبي الهدوء وممارسة الحياة في لعبة.

لعبة Pixel Punchers

لعبة Pixel Punchers هي لعبة جديدة على أندرويد تشبه إلى حد بعيد لعبة Punch Out القديمة التي توفرت على جهاز NES، حيث تعد اللعبة الجديدة بمثابة نسخة محدثة من اللعبة القديمة. وتتميز اللعبة بآلية لعب سهلة تتمثل في النقر على القفازات من أجل اللكم والنقر على الأسهم من أجل تفادي لكمات الخصم. وتتوفر اللعبة على وضع مسيرة رياضية يبدأ خلالها اللاعب من الصفر في مواجهة ملاكمين مبتدئين ليتسلق سلم الشهرة شيئًا فشيئًا لحين مواجهة البطل. وتبلغ مدة الجولة 30 ثانية علمًا أن هنالك 4 جولات في كل نزال.

لعبة Little Red Lie

لعبة Little Red Lie هي التي وصفت في المقدمة بذات التوجه الغريب، حيث تغوص في مجالات ليست معهودة كثيرة بالنسبة لمحبي الألعاب، وذلك من خلال توظيف المشاكل العائلية، المجتمع، والسياسة ضمن اللعبة، إذ تدور اللعبة حول الكذب، حيث يسعى اللاعب لعدم زيادة ديونه من خلال الكذب على عائلته والحكومة طوال اللعبة. وتوظف اللعبة عنصر السّرد بشكل مكثف، مع نجاحها في استغلاله بشكل جيد للغاية في تطوير نمط اللعب وجذب انتباه اللاعب، حيث يتم سؤال اللاعب عدة أسئلة شخصية ليتم بناء القصة على أجوبة اللاعب، مع تميز اللعبة بآلية تحكم بسيطة من خلال النقر على الشاشة للتحرك والنقر على زر من أجل عرض الأشياء والأشخاص الذين يمكن التفاعل معهم. ولا تتوفر اللعبة مجانًا، حيث يبلغ سعرها 4.99 دولار ما يجعلها موجهة لشريحة معينة من محبي الألعاب السردية.

لعبة Hipster Sheep

تعد لعبة Hipster Sheep لعبة أحجيات مع تركيزها على ثقافة معينة تمثلها شخصيات أكباش طريفة، مع توفرها على 150 مستوى حيث يتمثل هدف اللاعب في تمهيد الطريق للشخصية من أجل اكتشاف ما يدعى “الشيء الكبير القادم” وهو ما يرمز للمنتجات الجديدة التي ستتوفر وتحظى بانتشار واسع مثل الملابس والأجهزة وما إلى ذلك. ومع تقدم اللاعب ضمن اللعبة، سيحصل على قوى جديدة ويواجه تحديثات أخرى. وحال بلوغ اللاعب المستوى العاشر، يتم فتح متجر يتيح للشخصيات تخصيص ملابسها وأكسسواراتها. اللعبة متوفرة للتحميل مجانًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.