خلفيات جالكسي نوت 8 كاملة للتحميل قبل صدوره

Galaxy Note 8 backgrounds

خلفيات جالكسي نوت 8 الذي لم يصدر بعد قد أصبحت متوفرة بالفعل، حيث عرفت خلفيات هاتف سامسونج المنتظر بدورها تسريبًا قدم كافة الخلفيات التي سيحتوي عليها جالكسي نوت 8 عند صدوره، علمًا أن الهاتف بدوره قد شهد مسلسلًا من التسريبات التي بدأت بالكشف عن حجم شاشة الجهاز من خلال غلاف الشاشة، قبل أن يتسرب تصميم الجهاز بشكل كامل، ليتبعه بعدها تسريب كشف مواصفات الهاتف الكاملة، ثم تسريب لكافة الألوان التي ستقترحها سامسونج على الراغبين في اقتناء هاتفها الرائد الجديد، لتصل التسريبات إلى الجانب البرمجي وتقدم لنا خلفيات الجهاز قبل صدوره بأسبوعين تقريبًا.

Galaxy Note 8 Wallpaper Cloud

ونشر موقع فييتنامي مهتم بأخبار سامسونج حزمة خلفيات جالكسي نوت 8 قبل أن يسارع إلى حذف المنشور الذي احتوى على هذه الخلفيات. وتتوفر خلفيات هاتف سامسونج المنتظر للتحميل بجودة عالية، حيث سيكون بإمكان أي مستخدم يمتلك هاتفًا يتميز بشاشة ذات دقة عالية أن يستخدم هذه الخلفيات في جهازه، علمًا أن الخلفيات تتميز بكونها متنوعة من حيث الألوان والتدرجات، كما أنه من بين هذه الخلفيات التي تسربت نجد الخلفية التي ظهرت ضمن صورة الهاتف المسربة من Evan Blass، ما يزيد من صحة هذا التسريب. وتتنوع الخلفيات بين خلفيات مناظر طبيعية خلابة وخلفيات لتدرجات ألوان جميلة.

Galaxy Note 8 wallpaper

ويمكن تحميل هذه الخلفيات بدقة عالية من خلال ألبوم الصور المرفوع على موقع مشاركة الصور المعروف imgur.

تحميل خلفيات جالكسي نوت 8

رابط التحميل

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.