Please assign a menu to the primary menu location under menu

موقع لاختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح وتقديم الدروس لزيادتها

مواقع رائع لاختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح وتقديم الدروس لزيادتهامواقع رائع لاختبار سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح وتقديم الدروس لزيادتها

مهما كان العمل الذي تقوم به فإنك لا بدَّ وأن تضطر لكتابة تقارير عمل يومية أو اسبوعية أو شهرية وبالتالي فأنت تستخدم لوحة المفاتيح بشكل مستمر حتى عند القيام بالمراسلات عبر البريد الإلكتروني.

وبالتالي يجب أن تكون سريع كفايةً في الكتابة والطباعة على لوحة المفاتيح فهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد وأصبح من متطلبات أي عمل أو وظيفة يمكن أن تتقدم لها.

وهنا تكمن فائدة موقعنا لليوم موقع keybr (هذا رابطه: https://www.keybr.com/ ) وهو موقع مجاني وسهل الاستخدام يوفر لك آلية لقياس سرعتك في الكتابة على لوحة المفاتيح.

موقع keybr

كما ويقدم موقع keybr مجموعة دروس وتقنيات تساعدك على تطوير مهاراتك في الطباعة على لوحة المفاتيح، ولكن جميع هذه الدروس والتقنيات هي لتعلم الكتابة باللغة الإنكليزية. وربما يمكن الاستفادة منها بتطبيق ذات التقنيات على اللغة العربية لاحقاً.

وعند الضغط على خيار Start typing practice ضمن موقع keybr ستظهر لك النافذة التالية.

زيادة سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح

تحتوي هذه النافذة تعليمات لآلية الطباعة على لوحة المفاتيح ويمكنك كتابة الأمثلة والعينات الموجودة ليقوم بعدها الموقع بتحديد الأخطاء.

وتستطيع أيضاً من خلال الموقع المشاركة بمسابقات سرعة في الطباعة والمنافسة مع أشخاص آخرين.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية