مدونة رائعة في مجال الأعمال والتكنولوجيا تعرف إليها

feras antoon reports مدونة رائعة في مجال الأعمال والتكنولوجياferas antoon reports مدونة رائعة في مجال الأعمال والتكنولوجيا

الكثير من الشباب يتجه اليوم نحو إنشاء مواقع ومدونات تهتم في المجالات التقنية والمال والأعمال ولكن القليل منها تميّز بالفعل وتفوق في نشر ما هو مفيد ورائع.

ولأننا دائماً ما نهتم بالتنويه وذكر ما هو مفيد لمتابعينا فإننا نخصص مقالنا اليوم للحديث عن أحد أهم المدونات الناشئة ذات الصلة بعالم التكنولوجيا والأعمال  وهي مدونة فراس أنطون Feras Antoon Reports (هذا رابطها: https://ferasantoonreports.com/ ) التي تنشر أهم الأخبار العالمية باللغة الانكليزية.

مدونة فراس أنطون feras antoon reports

فراس Feras هو مالك المدونة ورجل أعمال من ذوي الخبرة، بدأ حياته المهنية كمدون. ويكتب عن الأعمال والتكنولوجيا والأخبار العالمية وينتقي أفكار مقالاته وأخباره بشكل جيد ودقيق.

عند دخولك مدونة Feras Antoon Reports سوف تلحظ التصميم الجميل والراقي واعتناء المدون بنوعية المقالات والصور المستخدمة ضمنها. وهي تضم حتى الآن قسما للتكنولوجيا”TECH”  وآخر لأخبار العالم”WORLD”، والثالث لمقالات رجال الأعمال والبزنس”BUSINESS”.

تستطيع متابعة مدونة feras antoon reports من خلال الفيسبوك و جوجل بلاس و تويتر، كما ويمكنك أن تبقى مطلعاً على جميع المقالات المكتوبة والمحدثة عبر خدمة البريد الالكتروني بسهولة تامة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية