لعبة Asphalt الجديدة تتزعم ألعاب أندرويد لشهر يونيو

Asphalt Street Storm Racing Game

برزت هذا الشهر عدد من ألعاب أندرويد المثيرة، لعل من أبرزها لعبة Asphalt Street Storm Racing التي يقدمها استوديو Gameloft المعروف بألعابه القوية على مستوى الجرافيكس، كما تحظى هذه اللعبة باهتمام كبير كونها إحدى إصدارات لعبة السيارات المعروفة Asphalt، هذا وبرزت لعبة بوكيمون جديدة -غير رسمية- ولعبة خيال علمي مميزة نتعرف عليها أدناه.

لعبة Asphalt Street Storm Racing

أحدث إصدارات لعبة السيارات المعروفة Asphalt، حيث يتم التركيز على عالم سباقات الشوارع، إذ يجد اللاعب نفسه في سباقات ضمن مدن مثل باريس، نيويورك، وهونغ كونج، مع زيادة جرعة التحدي من خلال ظروف قاسية مثل هطول المطر والعواصف أثناء السباقات.

ويعد وضع اللعب الفردي ممتعًا للغاية، لكن وضع اللعب المتعدد يعد أكثر متعة، حيث يمكن للاعب الدخول في منافسة مع ما يصل إلى 3 لاعبين آخرين، والمميز في هذا الوضع هو إمكانية تجريد المنافسين من سياراتهم من خلال الفوز في السباقات والحصول على سياراتهم وإنشاء مجموعة سيارات خاصة.

وكالعادة، تتميز ألعاب Gameloft بالجرافيكس الرائع، حيث تتميز لعبة Asphalt Street Storm Racing بجرافيكس في المستوى، مع إخراج المدن في أبهى حلة، حيث قد يجد اللاعب نفسه أحيانًا في حيرة مما إذا كان يود التجوال في هذه المدن فحسب أو الانطلاق بأقصى سرعة ودحر منافسيه، حيث لا تقل متعة السباقات عن جمالية جرافيكس المدن.

تحميل لعبة Asphalt Street Storm Racing

لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore

لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore هي لعبة موجهة لمحبي مغامرات الفضاء، حيث يمكن لهؤلاء أن يصبحوا قادة سفن فضائية، علمًا أن اللعبة لا تدور حول بطل أو أبطال يسعون لحماية المجرة أو شيء من هذا القبيل، بل يلعب اللاعب دور مرتزق يحاول البقاء على قيد الحياة في عالم تسوده الفوضى.

وقد لا يكون سيناريو اللعبة متينًا، إلا أنها ممتعة ومجانية، من جهة أخرى تعد قيادة السفينة مهمة صعبة في البداية، حيث سيحتاج اللاعب لبعض الوقت ليتعود عليها. ويجدر باللاعب تحميل اللعبة عند الاتصال بشبكة واي فاي بالنظر إلى أن حجم اللعبة يتعدى 1 جيجابايت.

من حيث الجرافيكس، تدور أحداث اللعبة ضمن محيط مظلم، لذا ستكون تجربة اللعب أفضل في الأماكن المغلقة أو ذات الإضاءة الخافتة، لكن تجربة اللعب بصفة عامة في المستوى، حيث تتميز اللعبة بجرافيكس جيد وسرعة وسلاسة في اللعب.

تحميل لعبة Galaxy on Fire 3 Manticore

لعبة Pokémon Magikar Jump

مع أفول نجم لعبة Pokémon Go بعد النجاح الباهر الذي حققته، مازلنا نرى إصدارات جديدة متعلقة بألعاب بوكيمون، لعبة Pokémon Magikarp Jump هي لعبة تركز على أكثر بوكيمون عديم الجدوى في المسلسل وهو السمكة Magikarp، لكن متابعي المسلسل يعلمون مدى أهمية هذا البوكيمون ومدى قوة نسخته المطورة، وهو هدف اللعبة.

وتهدف اللعبة إلى جعل اللاعب يعتني بهذا البوكيمون حتى يتطور، بما في ذلك تدريبه بشكل يومي، وهو ما لا يروق للاعبين المحبين لعالم البوكيمون الفسيح، حيث سيقضون وقتهم مع بوكيمون ممل وحيد بدلًا من البوكيمونات الأخرى القوية. ويمكن القول أن هذه اللعبة موجهة للأطفال بشكل أكبر، حيث تعد الرسومات بسيطة إلى جانب كون هدف اللعبة بسيطًا ومملًّا نوعًا ما.

تحميل لعبة Pokémon on Fire 3 Manticore

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.