أفضل 5 مواقع الكترونية اخترناها لك في رمضان

أفضل 5 مواقع الكترونية اخترناها لك في رمضانأفضل 5 مواقع الكترونية اخترناها لك في رمضان

جاء شهر رمضان الكريم وحلت علينا نعمه حيث تتغير عادات المسلمين وأعمالهم. وبشكل عام يتغير سلوك كلاً منّا نحو الأفضل وكذلك الحياة اليومية في هذا الشهر الفضيل. ولهذا السبب قررنا البحث عن أفضل 5 مواقع الكترونية يحتاجها كل شخص منّا في شهر رمضان الكريم، وخلصنا إلى النتائج التالية:

موقع رائع يعطيك مواقيت الصلاة وجدول تقويم امساكية رمضان 2017 بشكل دقيق لمعظم البلدان العربية والعالمية ولكل يوم من أيام الشهر الفضيل، ولمعرفة كامل تفاصيل الموقع يمكنكم الاطلاع على الرابط هنا.

موقع مواقيت الصلاة

وهو موقع يضم العديد من وصفات الطعام الغربي والعالمي التي يمكن لك طهوها في المنزل إن كنت تملك كامل العناصر اللازمة وله تطبيق لنظامي أندرويد وios يمكنكم الاطلاع على مراجعته بالضغط هنا.

موقع allrecipes

قد تكون من الأشخاص التقليديين الذين يحبون الطعام التقليدي أو الطعام المعتاد في مجتمعهم المحلي أو العربي وليس الغربي، لذلك قمنا بالاستعانة بموقع آخر للطبخ ووصفات الطعام وهو موقع شملولة الذي يحوي العديد من الوصفات العربية ويقوم أيضاً باقتراح بعض الوجبات الخاصة لشهر رمضان الكريم.

 

موقع شملولة

تحدثنا كثيراً عن الطعام لكن هذا لا يعني أننا نستطيع تناول كل ما نريد فلكي يستفيد الإنسان ما أمكنه من الصيام عليه الانتباه لطعامه والتنوع بشكل يومي. إذ يجب معرفة السعرات الحرارية لأي وجبة قبل تناولها وذلك من خلال موقع TwoFoods ولمعرفة آلية عمله يمكنكم الاطلاع على هذه المقالة بالضغط هنا.

TwoFoods

بالتأكيد لا يمر شهر رمضان دون إتمام قراءة القرآن الكريم أو الاستماع له، وهنا تكن فائدة هذا الموقع الذي يساعدنا على سماع القرآن الكريم في الوقت الذي نريد مع عدد كبير من خيارات الأصوات.

موقع mp3quran

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية