أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [78]

Weekly Android Apps 78

BixRemap app Androidتطبيق BixRemap

مازال زر المساعد الشخصي Bixby ضمن هاتفي سامسونج الجديدين جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس مثار جدل، وقد أعجب الكثير من المستخدمين بفكرة تغيير وظيفته لفعل شيء آخر بدلًا من تشغيل المساعد الشخصي، إلا أن سامسونج غير موافقة على ذلك، وهو ما اتضج جليًّا عبر إغلاقها لثغرة تغيير وظيفة الزر، إلا أن تطبيق BixRemap يتجاوز الحظر ويتيح للمستخدمين تغيير وظيفة الزر.

Walls for Reddit app Androidتطبيق Walls for Reddit

مازال المطورون يستفيدون من شعبية شبكة Reddit الجارفة، حيث تتوفر العديد من التطبيقات الموجه لمحبي الشبكة، وتطبيق Walls for Reddit هو أحد هذه التطبيقات الجديدة، ويركز التطبيق على فتح أبواب مكتبة مليئة بالخلفيات أمام مختلف المستخدمين عبر الاستفادة من شبكة Reddit، حيث يتم تحديث هذه المكتبة بشكل يومي بخلفيات جديدة من منشورات الشبكة التي لا تنتهي.

Microsoft To-Do appتطبيق Microsoft To-Do

تطبيق Microsoft To-Do هو أحد تطبيقات إدارة المهام من تطوير شركة مايكروسوفت التي تستمر في إصدار عدة تطبيقات على نظام أندرويد، ومثل معظم تطبيقات إدارة المهام، يقدم التطبيق ميزات مثل التذكيرات، المهام الهامة، إمكانية إضافة تفاصيل أخرى مثل الأماكن أو عناصر أخرى للمهام، إلى جانب ميزة سير العمل السريع التي تأتي بلمسة خاصة من مايكروسوفت.

SystemUI Tuner app Androidتطبيق SystemUI Tuner

تطبيق SystemUI Tuner هو تطبيق موجه لمحبي تخصيص هواتفهم، حيث يعد التطبيق بمثابة نسخة معززة من System UI Tuner الموجودة ضمن نظام أندرويد الخام، لكن التطبيق متوفر لجميع الهواتف الذكية وليس لأندرويد الخام فقط، حيث يقدم للمستخدم تحكمًا أكبر بمظهر هاتفه، دون الحاجة إلى عملية الروت، لكن التطبيق يحتاج لربط الهاتف بالحاسوب من أجل أخذ بعض التصريحات.

Custom Navigation Bar app Androidتطبيق Custom Navigation Bar

تطبيق Custom Navigation Bar هو تطبيق مميز لمحبي تخصيص تجربة استخدام هواتفهم الذكية، حيث يوفر ميزة مشابهة لتلك التي تقدمها LG في بعض هواتفها، وذلك من خلال تمكين المستخدمين من إضافة أزرار خدمية إلى شريط التنقل، حيث سيكون بإمكان المستخدمين إضافة أزرار متنوعة إلى جانب أزرار أندرويد المعروفة كزر العودة إلى الخلف وزر الرئيسة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.