موقع مميز لمعرفة مواقيت الصلاة وجدول تقويم امساكية رمضان 2017

لطالما اهتم المسلمين في كافة أرجاء المعمورة بالوصول بشكل دقيق وسهل لمعرفة أوقات الصلوات الخمسة سواء عند وجودهم في بلدانهم أو عند تنقلاتهم وسفرهم إلى مدن وبلدان مُختلفة، وفي سبيل ذلك ظهرت العديد من التطبيقات والمواقع الالكترونية الخدمية التي قدّمت معلومات متنوّعة تهم المسلمين.

يسعدنا اليوم أن نُعرّفكم بواحد من أفضل المواقع التي أثارت اهتمامنا، وهو موقع ” PrayerTimes.Today “.

يتميّز موقع مواقيت الصلاة بسهولة وروعة في الاستخدام سواء من خلال الحاسب أو الهاتف الجوال، كما يتميّز بامتلاكه قائمة كبيرة من الدول والتي بإمكانك الوصول إليها بكل سهولة والاطلاع على معلومات عن كل بلد بالإضافة إلى الحصول على مواعيد الآذان والصلوات في مدن هذا البلد.

 

الجميل أن الخدمة متوافقة تماماً مع الأوقات ضمن البلدان المختلفة، كما أنه يُحاكي بشكل تفاعلي دائم التغيرات التي تطرأ على الصلوات، بحيث أنه يُمكّنك من معرفة التوقيت الحالي للبلد وموعد الصلاة القادمة وكم مُتبقي من الوقت لرفع آذان الصلاة القادمة، وكل ذلك بشكل جذّاب وواضح.

احصل على إمساكية رمضان كذلك!

الخدمة الأخرى المميزة التي يُقدمها الموقع هي ميزة الحصول على امساكية رمضان 2017، ومن الرائع أنك ستجد تفصيلًا لإمساكية رمضان المُقبل هذا العام 2017 الموافق 1438 بحسب التقويم الهجري، حيث ستتمكّن عبر الصفحة المُختصة من معرفة مواعيد الإفطار والإمساك والسحور في كافة الدول العربية والأجنبية وذلك طبقًا للتوقيت المحلي المُعتمد في تلك البلدان.

نتمنى أن ينال الموقع اهتمامكم كما نال اهتمامنا، مع تمنياتنا الدائمة أن يجعل أيامكم مُباركة وأن يُعيد علينا وعليكم رمضان هذا العام بكل الصحة والسعادة.

Anas Bahah
الكاتبAnas Bahah
تنحصر اهتماماتي في مجالات التقنية والتسويق وريادة الأعمال والاقتصاد | مؤسس مُشارك في عدد من المشاريع الناشئة في كل من سورية والأردن.