أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [77]

Weekly Android apps 77

Rep app Androidتطبيق Rep

تطبيق Rep هو تطبيق مميز لمن يود أن يسجل حضورًا أكبر على الشبكات الاجتماعية، سواء تعلق الأمر بالأفراد أو العلامات التجارية التي تود الوصول إلى شريحة أكبر من المستخدمين. ويتيح التطبيق إمكانية التسجيل كشريك تسويق محتمل، بغض النظر عن عدد المتابعين الذين يمتلكهم المستخدم على حساباته، من جهة أخرى يمكن للعلامات التجارية رؤية كافة الحسابات المسجلة، إحصائياتها، التفاعل…ثم تختار الشركاء الذين يعجبونها.

Areo app Androidتطبيق Areo

تطبيق جديد من جوجل يهتم بتسهيل الوصول إلى الخدمات التي يحتاجها المستخدم، ويمكن فصل مهام التطبيق إلى قسمين، حيث يركز من جهة على خدمات الطعام، كونه يتيح للمستخدمين إمكانية طلب الطعام من عدة مطاعم قريبة، ومن جهة أخرى، يتيح حجز مواعيد ضمن صالونات تجميل أو تسجيل زيارة منزلية للحصول على خدمة معينة مثل إصلاح الكهرباء، السباكة، وما إلى ذلك. ويتوفر التطبيق كذلك على قسم للمراجعات لمعرفة مقدمي الخدمات المميزين.

Flick Launcher appتطبيق Flick Launcher

لانشر جديد ينضم لكوكبة اللانشرات المتوفرة على أندرويد، Flick Launcher هو لانشر جديد مازال في مرحلته التجريبية لكنه يحمل أفكارًا جميلة، حيث يركز على الشاشة الرئيسة لأجهزة الأندرويد ويعتمد على الحركات بشكل أساسي من أجل فتح التطبيقات المفضلة للمستخدم، إلى جانب دعمه لميزة اختصارات التطبيقات الخاصة بنظام أندرويد نوجا، إمكانية تخصيص عرض درج التطبيقات، حماية تطبيقات بكلمات مرور، ثيمات، وعدة ميزات أخرى.

Skimcast app Androidتطبيق Skimcast

تطبيق Skimcast هو تطبيق مميز يتيح للمستخدمين إمكانية لصق نصوص كثيرة أو رابط لمقال معين ثم يعمل هو على توظيف خوارزميات معينة من أجل استخراج المعلومة الأساسية التي يتطرق إليها النص، ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تحديد نسبة التلخيص التي تتم، مع إمكانية استخدام ميزة القراءة الصوتية التي يتميز بها التطبيق، إلى جانب إمكانية عرض النص الكامل مع إبراز التطبيق للأجزاء المهمة من النص للتأكد من صحة التلخيص.

Boomerang app Androidتطبيق Boomerang

Boomerang هي قناة تلفزيونية مخصصة لعرض مسلسلات الكرتون الكلاسيكية المتنوعة، حيث تهتم بعرض مسلسلات كرتون صدرت بداية الألفية الجديدة، سنوات التسعينات، وما قبل ذلك أيضًا. وقد أصبح للقناة تطبيق خاص يتيح للمستخدمين الوصول إلى هذا المحتوى المميز سواء لمن أراد استرجاع ذكريات الماضي أو يفضل أن يشاهد أبناؤه مسلسلات كرتون قديمة كون الجديدة لا تصل إلى مستوى القديمة من حيث المادة التعليمية والتربوية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.