5 ألعاب طبخ مميزة على أندرويد

تحظى ألعاب الطبخ بشعبية كبيرة في صفوف الكبار والصغار، حيث توفر متعة كبيرة مع مادة تعليمية كذلك للباحثين عن تعلم بعض الأشياء حول كيفية الطبخ، مع تقديم تشكيلة من الأطباق والأصناف المتنوعة. وتقدم ألعاب الطبخ تجربة لعب فريدة، مع إمكانية اختيار المستخدمين للأطباق التي يودون تحضيرها مع توفر تشكيلة كبيرة من الألعاب، هذه 5 ألعاب طبخ مميزة لمحبي الطبخ.

لعبة !Cooking Mama Let’s Cook

تقدم لعبة !Cooking Mama Let’s Cook تشكيلة من الألعاب المصغرة التي يحاول فيها المستخدم إحراز أكبر عدد من النقاط، مع تقديم أصناف متنوعة من الوصفات، وتقدم اللعبة هدايا ممتعة للاعب عند إنجاز طلب الأب، ما يتيح الحصول على وصفات جديدة للعمل عليها.

لعبة Gordon Ramsay Dash

لعبة Gordon Ramsay Dash تعتمد على شخصية الطباخ الشهير Gordon Ramsay الذي يرافق اللاعب في مختلف جولاته بالمطاعم العالمية، وتختلف شخصية رامزي في اللعبة كونه أقل عصبية مما هو عليه في الواقع، وتتيح اللعبة مجابهة اللاعب للاعبين آخرين من خلال وضع اللعب المتعدد، مع تقديم بعض الجوائز للوصفات الأفضل.

لعبة Taco Maker

لعبة Taco Maker تتيح للاعب أن يعد شطائر التاكو المعروفة، إلى جانب شطائر الناتشوس والبوريتوس، حيث يمكن للاعب أن يعد هذه الشطائر ضمن مطبخه الافتراضي ضمن اللعبة التي تقدم 4 وصفات تاكو متنوعة، إذ يمكن الاختيار من بين تاكو الدجاج، الخضار، السمك، واللحم.

لعبة Top Burger

https://youtu.be/Q6ONpbbnWnk

تأخذ لعبة Top Burger اللاعب في رحلة لإنشاء إمبراطورية مطاعم شطائر البرجر، حيث يبدأ اللاعب بتحضير شطائر البرجر للزبائن الجائعين الذين ينتظرون الحصول على وجبتهم، ويمكن أن تحتوي الوجبة على عناصر مختلفة مثل البطاطس المقلية، المشروبات الغازية، الحلوى، وأنواع مختلفة من شطائر البرجر. ويمكن للاعب الحصول على متاجر برجر أخرى مع استمراره في التقدم ضمن اللعبة.

لعبة Masha and Bear Cooking Dash

تعد الفتاة الصغيرة ماشا إحدى أظرف الشخصيات الكرتونية، وهي بطلة لعبة Masha and Bear Cooking Dash حيث سيكون على اللاعب مساعدة ماشا على إعداد الطعام لكل شخصيات المسلسل الكرتوني المعروف ماشا والدب. ويريد كل حيوان ضمن اللعبة الحصول على مكونات مختلفة، لذا سيكون على اللاعب إيجادها ضمن اللعبة وإعداد الطعام. وتحتوي اللعبة على 16 شخصية، 33 مكونًا، ومستويات ذات وصفات أصعب.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.