Super Mario تتزعم أفضل ألعاب أندرويد لشهر أبريل 2017

ألعاب أندرويد جديدة متوفرة لمحبي نظام الأندرويد هذا الشهر، مع بروز لعبة Super Mario Run التي طال انتظارها على نظام أندرويد بعد توفرها في وقت سابق على نظام أجهزة آبل المحمولة، وإلى جانب لعبة نينتندو المعروفة، تبرز لعبة N.O.V.A Legacy وSword of Shadows. طبعًا سيكون من الصعب عدم تجربة لعبة سوبر ماريو، في حين تعد لعبة N.O.V.A جذابة لمحبي إطلاق النار في عالم مستقبلي، أما لعبة Sword of Shadows فستروق لمحبي القتال.

لعبة Super Mario Run

وصلت لعبة Super Mario Run إلى متجر جوجل بلاي أخيرًا، لتستمر نينتندو في التوسع ضمن منصات الأجهزة المحمولة، ويتحكم اللاعب بشخصيته ويتحرك يمينًا ويسارًا، جامعًا للقطع وقافزًا في جميع الأنحاء، وهي تجربة اللعب التي عهدها محبو اللعبة. مشكلة اللعبة تتمثل في طريقة فرض الشركة لمقابل مادي، حيث سيكون على اللاعب دفع 9.99 دولار بعد انتهائه من عدد من المستويات، حتى يكون قادرًا على الاستمرار في اللعب، كما تتطلب اللعبة اتصال إنترنت مستقر للاستمتاع باللعب. على مستوى الجرافيكس، يمكن وصف رسومات اللعبة بالبسيطة.

لعبة N.O.V.A Legacy

لعبة N.O.V.A Legacy هي لعبة مستقبلية تركز على إطلاق النار، حيث سيكون على المستخدم أن يكون محبًا لإطلاق النار والخيال العلمي حتى يستمتع باللعبة التي تدور أحداثها ضمن سفينة فضائية يقاتل فيها اللاعب كائنات فضائية. ولا تعد قصة اللعبة فريدة بالنظر إلى الألعاب والأفلام الكثيرة التي بنيت على نفس الفكرة، لكن اللعبة ممتعة، حيث تتميز بنمط لعب بسيط وممتع، إلى جانب أوضاع لعبة متنوعة تساعد في تنويع اللعب.

لعبة Sword of Shadows

لعبة Sword of Shadows هي لعبة موجهة لمحبي المعارك وفنون القتال، كما تعد اللعبة مبنية على الخيال مع تصاميم تنهل من الثقافة الآسيوية. وتدور قصة اللعبة حول تطور اللاعب ليصبح أسطورة فنون قتال، حيث سيكون عليه اختيار مدرسته ومواجهة الأعداء، وتقدم اللعبة مهارات متنوعة وفريدة، ما يجعل اللعبة مثيرة للاهتمام، مع إمكانية المشي طبيعيًّا أو ركوب طائر، لكن الأهم هو معرفة كيفية القتال.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.