أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [75]

Weekly Android Apps 75

Podcast Go App Androidتطبيق Podcast Go

تطبيق Podcast Go هو تطبيق جديد يسعى لحجز مكان في أجهزة محبي الاستماع إلى البودكاست، وهي ليست بالمهمة السهلة نظرًا للتطبيقات العديدة المتوفرة ضمن هذا المجال، لذا يقدم التطبيق عدة ميّزات قد تجعله وجهة جديدة لمحبي التغيير، بداية بتوفره على أكثر من 300 ألف قناة يمكن البحث فيها، مع تقسيمها ضمن تصنيفات مرتبة، كما يوفر التطبيق خيار التحميل دون اتصال، بالإضافة إلى خلاصة اشتراك.

IQBoxy Androidتطبيق IQBoxy

تطبيق IQBoxy هو تطبيق إدارة نفقات جديد يحاول التغلب على التطبيقات الأخرى عبر حله لإحدى سلبيات هذه التطبيقات، حيث يتوجب على المستخدم إعلام مثل هذه التطبيقات بأي مشتريات جديدة وهو ما يعد غير عمليّ، لذا يحاول تطبيق IQBoxy تقديم حل بديل يتمثل في تصوير الفواتير وتسجيل مكان الشراء والمبلغ الذي تم صرفه من طرف المستخدم دون الحاجة لإدخال البيانات يدويًّا.

Converbration app Androidتطبيق Converbration

يحمل تطبيق Converbration فكرة فريدة مثل اسمه، حيث يعد بمثابة مدير تنبيهات يعمل على تحليل أوجه عدة لكل رسالة، بما في ذلك طول الرسالة، سياقها، والمشاعر المحيطة بها، ليعمل بعدها على قياس مدى أهمية مثل هذه الرسائل التي يستقبلها المستخدم، ويحدد ما إذا كان المستخدم في حاجة للرد حالًا على الرسالة أو ما إذا كانت ذات أولوية منخفضة، سيكون التطبيق مفيدًا في حال تحقيقه لنسبة نجاح عالية في مهامه.

Personal Shopping Assistant app Androidتطبيق Personal Shopping Assistant

تطبيق Personal Shopping Assistant هو تطبيق مميز مقدم من العملاقة مايكروسوفت لمحبي التسوق، حيث يعمل التطبيق على تذكر الأشياء التي كان المستخدم يود اقتناءها أثناء تصفحه مثلًا لموقع تسوق معين، ليتابع بعدها التطبيق حالة مثل هذه الأشياء ويُعْلِم المستخدم في حال نزول سعرها أو توفرها بسعر أرخص كذلك في مواقع تسوق أخرى. ومازال التطبيق في نسخته التجريبية.

SuperSonic app Androidتطبيق SuperSonic

تطبيق SuperSonic هو تطبيق محادثات صوتية مميز ينهل من فكرة الرسائل التي تختفي من تلقاء نفسها بعد فترة معينة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل صوتية للأصدقاء قابلة للاختفاء بعد فترة من الوقت، ويتيح التطبيق كذلك عرض إيموجي يمكن إضافتها أثناء إرسال المستخدم لرسائله الصوتية، كما يتيح التطبيق تحويل المستقبِل للرسائل الصوتية إلى كتابية في حال كان غير قادر على الاستماع إليها حينها.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.