أفضل تطبيقات الراديو على أندرويد

Best Android radio apps

تتوفر عدة تطبيقات راديو تقدم تجربة استخدام فريدة تتيح للمستخدمين إمكانية الاستماع للعديد من البرامج الإذاعية، الموسيقى، البودكاست…مع تقديم العديد من التوصيات للمستخدم حسب اهتماماته، حيث يمكن للمستخدم ولوج راديو FM عبر الإنترنت من خلال هاتفه الذكي، مع تقديم التطبيقات لعدد من الميّزات التي تحسن من تجربة الاستخدام. هذه أفضل تطبيقات الراديو لهواتف أندرويد.

تطبيق Radio FM

Radio FM app Android

تطبيق Radio FM هو تطبيق مميز لعشاق الموسيقى، حيث يقدم تجربة استخدام سهلة ومنظمة، بتوفره على تشكيلة من محطات الراديو العالمية التي يمكن للمستخدم أن يختار منها، ويتيح التطبيق أيضًا ميّزات تنظيم مثل إضافة محطات الراديو المفضلة إلى قائمة المستخدم، والتحول بسهولة بين المحطات، بالإضافة إلى تقديم التطبيق لتشكيلة من الإعدادات لتخصيص القائمة وفقًا للخيارات المفضلة للمستخدم.

تطبيق Last.fm

Last.fm app Android

تطبيق Last.fm هو تطبيق معروف يوفر للمستخدمين إمكانية إيجاد محتوى موسيقي جديد حسب ذوق المستخدم، حيث يعمل التطبيق على تقديم محتوى موسيقي مخصص للمستخدم بناءً على الموسيقى التي يستمع لها المستخدم ضمن تطبيقات موسيقى أخرى مثل Spotify وGoogle Play، ليحل مشكلة عدم إيجاد المستخدم لموسيقى جديدة بعد ملله من المحتوى الموسيقي الذي يمتلكه، ويقدم التطبيق غالبًا نتائج جيدة للغاية. ويعتبر التطبيق بسيطًا ومنظمًا بصفة عامة.

تطبيق TuneIn Radio

TuneIn Radio app Android

يتوفر تطبيق TuneIn Radio على أكثر من 100 ألف محطة راديو، الشيء الذي يجعله تطبيقًا ذو محتوى متنوع للغاية، يمكن أن يتناسب وأذواق شريحة كبيرة ومتنوعة من المحتوى، لذا سيكون المستخدم الذي يبحث عن برامج راديو إذاعية حول موضوع معين راضيًا بالنتائج التي يجدها ضمن المحطات المتوفرة، نفس الشيء ينطبق على المستخدمين الباحثين عن مختلف أنواع الموسيقى، البرامج الرياضية، برامج النقاش والحوار، وما إلى ذلك.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.