أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [74]

Weekly Android Apps 74

BatOn app Androidتطبيق BatON

تطبيق BatON هو تطبيق ذو فكرة جميلة يسعى لتقديم معلومات للمستخدم حول عمر بطارية أجهزة البلوتوث الخاصة به، حيث تتوفر عدة أجهزة بلوتوث كملحقات يتم ربطها بالهاتف، منها التي تظهر نسبة عمر البطارية المتبقية، ومنها التي لا تظهر ذلك، لذا سيقدم التطبيق للمستخدم السعة المتبقية من عمر بطارية هذه الأجهزة التي يجب أن تكون مقترنة طبعًا بالجهاز أثناء ذلك.

EazLi app Androidتطبيق EazLi

تطبيق EazLi يقدم ميزة تتوفر بالفعل ضمن بعض أجهزة الأندرويد، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الوصول لتطبيقاتهم المفضلة من أي شاشة عبر قائمة عائمة، ويمكن كذلك للمستخدمين إضافة اختصارات للتطبيقات، بالإضافة إلى اختصارات لميّزات من داخل التطبيقات أيضًا، بما في ذلك جهات الاتصال المفضلة، ميزة كتابة بريد إلكتروني جديد، وما إلى ذلك.

Bosco Parentتطبيق Bosco

تطبيق Bosco هو تطبيق هادف ومفيد للآباء، حيث يتيح لهم تتبع أطفالهم دون التطفل على خصوصيتهم، إذ يعمل التطبيق على تنبيه الآباء عند ظهور نشاط يومي غير اعتيادي على سلوك أطفالهم، مثل اكتسابهم لأعداد غير طبيعية من المتابعين على الشبكات الاجتماعية، مع ورود تنبيهات خاصة بأماكن تواجد الأطفال في الأوقات التي يفترض أن يكونوا فيها بالمنزل أو المدرسة، ويمكن للآباء طلب تحديث للتنبيهات. ويمكن تحميل نسخة الأطفال من هنا.

Cipher Chat app Androidتطبيق Cipher Chat

تطبيق Cipher هو تطبيق دردشة جديد يرتكز على ميزة التواصل دون الإفصاح عن هوية المستخدم، حيث لا يتطلب الأمر التسجيل ضمن التطبيق برقم هاتف أو بريد إلكتروني، بل يكفي أن يختار المستخدم أي اسم ويبدأ بالدردشة مباشرة مع مستخدمين غرباء تمامًا مثله دون أي معلومات حولهم، مع إمكانية فتح محادثات خاصة وآمنة مع الأصدقاء. ويمكن إخفاء التطبيق وإخفاء نصوص الرسائل المستقبلة ضمن التنبيهات.

Double Tap - Always On app Androidتطبيق Double Tap – Always On

تطبيق Double Tap – Always On هو تطبيق ذو ميزتين واضحتين، حيث يوفر للهواتف القديمة نسبيًّا والجديدة كذلك إمكانية الحصول على ميزة النقر المزدوج لتفعيل الشاشة، وهي ميزة معروفة تتوفر ضمن هواتف LG على وجه الخصوص، كما يتيح التطبيق أيضًا الحصول على ميزة Always On الجديدة المتوفرة على سامسونج وLG ضمن مختلف الهواتف الذكية الأخرى.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.