أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [73]

Weekly Android apps 73

Blin.gy app Androidتطبيق Blin.gy

تطبيق Blin.gy هو تطبيق مشابه إلى حد ما بتطبيق Musical.ly، فإذا كان هذا الأخير يتيح للمستخدمين الغناء مع أغانيهم المفضلة، فإن تطبيق Blin.gy يتيح للمستخدمين إضافة أنفسهم ضمن الفيديوهات الموسيقية، مع ضرورة توفر المستخدمين على مكان مناسب وذو إضاءة جيدة من أجل الخروج بنتائج جيدة، مع تكفل التطبيق بإضافة التأثيرات اللازمة على الفيديو النهائي.

Email By EasilyDo app Androidتطبيق Email by EasilyDo

تطبيق Email الجديد هو تطبيق بريد إلكتروني جديد يغطي أساسيات تطبيقات البريد الإلكتروني ويتميز بعدد من الميّزات الخاصة التي تبرز قيمته، بداية بتسهيل عملية إلغاء الاشتراك ضمن نشرة بريدية ما، حيث يتوفر على زر إلغاء اشتراك خاص، كما يعمل على عرض الرسائل البريدية المتعلقة بالسفر، تأكيدات الشحن، أرقام التتبع، والفواتير ضمن مجلدات منفصلة ليسهل من إيجادها بسرعة.

FaceApp app Androidتطبيق FaceApp

تطبيق FaceApp هو أحد تطبيقات التلاعب بصور السيلفي الجديدة التي كثرت مؤخرًا، حيث يقدم التطبيق عددًا من الطرق المتنوعة للتلاعب بصور السيلفي، كونه يتوفر على عدة تأثيرات تسهل على المستخدمين إمكانية تغيير شكلهم وإظهار أنفسهم بأعمار كبيرة أو صغيرة على سبيل المثال، إلى جانب ميّزات أخرى تتيح إضافة تأثيرات جمالية على صور المستخدمين أيضًا.

Amazon Chime app Androidتطبيق Amazon Chime

تطبيق Amazon Chime هو تطبيق إدارة محادثات جماعية يتيح للمستخدمين إمكانية استضافة اجتماعات افتراضية، مع إمكانية إضافة ما يصل إلى 8 أشخاص خلال هذه الاجتماعات، ويتيح التطبيق تبادل خطط العمل والمشاركة بعروض تقديمية تظهر للمستخدمين الذين يشاركون في الاجتماع، ويدعم التطبيق المحادثات النصية مع لوحة تحكم لتتبع المشاركين ضمن الاجتماع.

AnyDesk Remote app Androidتطبيق AnyDesk Remote PC/Mac Control

تطبيق AnyDesk Remote هو تطبيق تحكم جديد بسطح المكتب، حيث تتوفر عدة تطبيقات تتيح للمستخدمين التحكم بحواسبهم من خلال هواتفهم الذكية ولوحياتهم، ويزعم مطورو التطبيق أن تطبيق AnyDesk Remote متميز عن بقية التطبيقات المشابهة بتقديمه لتجربة استخدام أكثر سلاسة وإتاحته الفرصة أمام المستخدمين للقيام بمهام أكثر من خلال التحكم بحواسبهم عبر أجهزتهم المحمولة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.