أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [72]

Weekly Android Apps 72

Whom app Androidتطبيق Whom

تطبيق Whom هو تطبيق مميز للمستخدمين الذين يتفاعلون كثيرًا على موقع فيس بوك، حيث يتيح لهم إمكانية إنشاء صور GIF متحركة بسرعة من خلال كاميرا هواتفهم، مع تقديمه لخيارات مميزة على موقع التواصل الاجتماعي المعروف بدءًا بتوفير إمكانية ذكر الأصدقاء الذين يود المستخدم أن يتم وسمهم ضمن الصورة، ثم نشر الصورة على الموقع. مع توفر التطبيق على عدد من التأثيرات المتحركة البسيطة التي يمكن اعتمادها قبل النشر.

Skyline app Androidتطبيق Skyline

تعتبر وكالات الأسفار أحد القطاعات التي تأثرت بالشدة بالتطور التقني، حيث أصبح بإمكان المستخدمين إيجاد الرحلات المتوجهة للبلدان التي يودون زيارتها بسهولة والحجز بكل بساطة، تطبيق Skyline هي خدمة مميزة تعمل على البحث بعمق ضمن قواعد البيانات الخاصة بآلاف الخطوط الجوية من أجل مساعدة المستخدم على إيجاد أفضل العروض وأرخصها عند بحثه عن السفر إلى وجهته المرغوبة.

Feedbayk app Androidتطبيق Feedbayk

تطبيق Feedbayk هو تطبيق موجه لعشاق السيارات والدراجات النارية، حيث يتوفر على مراجعات للدراجات النارية والسيارات، إلا أن هذه المراجعات ليست مثل المراجعات الأخرى التي تقدمها المواقع الإلكترونية، بل يتم كتابتها من طرف مستخدمين يمتلكونها، ويفتح التطبيق المجال أمام مختلف المستخدمين لكتابة مراجعاتهم وتجاربهم مع مختلف الطرازات، وتكمن فكرة التطبيق في تسهيل مهمة معرفة إيجابيات وسلبيات هذه العربات على المستخدمين الراغبين في اقتنائها مستقبلًا.

Camarada app Androidتطبيق Camarada

تطبيق Camarada هو تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو تدعم الواقع الافتراضي، حيث يمكن للمستخدم استعمال هاتف واحد لإنشاء فيديوهات بسيطة عادة يستطيع النظر من حوله عند استخدام نظارة واقع افتراضي لعرضها، لكن التطبيق يدعم ميزة التصوير بهاتفين في آن واحد لتصوير فيديوهات ثلاثية الأبعاد من خلال استخدام كلتا الكامرتين الخاصتين بالهاتفين.

Countable app Androidتطبيق Countable

تطبيق Countable هو تطبيق مميز موجه لمحبي البقاء على اطلاع على الأخبار السياسية دون الغرق في بحر المقالات السياسية الطويلة، المعقدة، والمليئة بالكلمات المبهمة بالنسبة للمستخدم العادي، حيث يتيح التطبيق إمكانية حصول المستخدم على هذا المحتوى بشكل منظم وبسيط، وذلك من خلال تقديمه بشكل سريع وسهل.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.