تطبيق Tiles يتيح تثبيت اختصارات ضمن قائمة التنبيهات

Tiles app Android Nougat

تطبيق Tiles هو تطبيق مميز موجه في المقام الأول للمستخدمين الذين حصلوا بالفعل على تحديث أندرويد نوجا الجديد أو لديهم هاتف جديد يأتي بالنظام الجديد بشكل مسبق، حيث يتيح التطبيق لهؤلاء المستخدمين إمكانية إضافة عدة أزرار ضمن قائمة التنبيهات أو قائمة الإعدادات السريعة، ما يوفر عدة خيارات تخصيص للمستخدمين، ولا يتعلق الأمر بترتيب العناصر المتوفرة بالفعل، بل إضافة أخرى جديدة بكل حرية حسب ما يود المستخدم، ومن المعروف أن قائمة التنبيهات تقدم إعدادات سريعة يستعين بها معظم مستخدمو الأندرويد للوصول سريعًا للتطبيقات أو الإعدادات الخاصة بهذه الاختصارات السريعة، لذا فإن توفر تطبيق كتطبيق Tiles سيزيد سهولة الوصول للإعدادات أو التطبيقات التي يستعين بها المستخدم غالبًا.

Tiles app Quick Settings Nougat

وحال تنصيب التطبيق على جهاز أندرويد يعمل بنظام نوجا، سيكون بإمكان المستخدم إضافة عدة عناصر إضافية إلى قائمة التنبيهات، ليكون بعدها من السهل الوصول إليها من أي مكان في الهاتف من خلال إنزال القائمة من الأعلى والنقر على الخيار المرغوب. ومن بين الخيارات المتوفرة مسبقًا والتي يمكن إضافتها بسهولة: سطوع الشاشة، التقويم، تطبيق الاتصال، تطبيق البريد الإلكتروني، الكاميرا، العداد، ذاكرة النصوص، وعدة خيارت أخرى.

Tiles app Android Nougat Tiles

هذا ويمكن للمستخدمين أيضًا إضافة عناصر مهمة مثل عنصر توقعات الطقس ضمن القائمة السريعة، الذي سيسهل من الوصول إلى توقعات الطقس بسرعة، وهو خيار ممتاز للمستخدمين الذين يعكفون كل صباح على التحقق من حالة الطقس خلال اليوم. ويتيح تطبيق Tiles كذلك إمكانية تثبيت أي تطبيق متوفر في الجهاز ضمن قائمة الإعدادات السريعة كاختصار. ولا يتوفر تطبيق Tiles مجانًا، حيث يبلغ سعره 1.99 دولار.

تحميل تطبيق Tiles

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.