أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [71]

Best weekly android apps 71

Core app Androidتطبيق Core

تطبيق Core هو تطبيق موجه لمحبي الألعاب، حيث يتوفر على تشكيلة متنوعة من المحتوى المميز المتعلق بالألعاب، بداية بميزة اكتشاف ألعاب الأجهزة المحمولة، والتي يتم فيها تقديم معلومات للمستخدم حول جديد الألعاب المحمولة البارزة، مرورًا بميزة مشاهدة فيديوهات حية لألعاب على منصات متنوعة، وصولًا إلى ميزة مشاهدة فيديوهات حول ألعاب معينة حسب رغبة المستخدم.

Peek Launcher app Androidتطبيق Peek Launcher

تطبيق Peek Launcher هو لانشر مميز تنبني فكرته على تثبيت لوحة مفاتيح ضمن شاشته الرئيسة، حيث سيكون بإمكان المستخدم البحث عن أي شيء ببضع نقرات –تطبيقات، جهات اتصال، مواقع مفضلة…- بالإضافة إلى ميزة تعلم اللانشر لسلوك المستخدم، حيث سيتابع نمط استخدامه للتطبيقات ضمن أماكن مختلفة في أوقات معينة ليختار 8 تطبيقات مفضلة ويثبتها ضمن الشاشة الرئيسة.

Pixabay Androidتطبيق Pixabay

يقدم تطبيق Pixabay خدمة مميزة، حيث يمكن اعتباره بمثابة محرك بحث مميز للصور، كونه يتوفر على تشكيلة واسعة من الصور المتنوعة، والمميز في هذه الصور هو أنها مجانية بالكامل، مع كونها ذات جودة عالية. ويتم ترتيب الصور التي يحتوي عليها التطبيق ضمن تصنيفات معينة، مع كون الصور متاحة للاستخدام ضمن مختلف المشاريع المتنوعة دون القلق من خضوعها لحقوق ملكية جهات معينة.

Smart Drawer app Androidتطبيق Smart Drawer

يسعى تطبيق Smart Drawer ليكون درج التطبيقات الجديد الذي يمكن للمستخدمين الاعتماد عليه بدلًا من درج التطبيقات الافتراضي، بميّزات قوية لعرض التطبيقات وتصنيفها، حيث يحتوي على 6 تبويبات يتم تصنيف التطبيقات فيها حسب نوعيتها: تطبيقات الاتصال، الإنترنت، الألعاب، الوسائط، الإنتاجية، والإعدادات، مع إمكانية تغيير مكان التطبيقات، ويدعم التطبيق حزم الأيقونات.

Neon Glow C Androidتطبيق Neon Glow C

Neon Glow C هي حزمة أيقونات يمكن استخدامها في التطبيق السابق أو مع أي لانشر آخر، حيث تركز هذه الحزمة على تقديم تصاميم أيقونات ذات تأثير مشع، فمع شكل الأيقونات الدائري، يبرز رمز التطبيقات داخل الشكل الدائري بتأثير مشع، مع تميز الأيقونات بألوان متنوعة وجميلة. وتتوفر حزمة Neon Glow C للشراء بسعر 0.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.