أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [69]

Best Android apps 69

Weather Wiz app Androidتطبيق Weather Wiz

تطبيق Weather Wiz هو تطبيق أحوال طقس يركز على تقديم واجهة جميلة، حيث يتوفر بالفعل على تصميم رائع، ويقدم توقعات أحوال الطقس ضمن قالب جمالي يتمثل في رسومات متحركة جميلة وعناصر تصميم أخرى مميزة، مع تميزه بمعظم الميّزات المعروفة مثل ميزة أحوال الطقس ساعة بساعة، إمكانية اعتماد عدة مدن لعرض توقعات الطقس فيها، تفاصيل حول سرعة الرياح، الحرارة…سيكون خيارًا جيدًا للباحثين عن التغيير.

Stringify app Androidتطبيق Stringify

تطبيق Stringify هو تطبيق شبيه بتطبيق IFTTT المعروف، حيث يتيح إمكانية إنشاء مهام تلقائية يمكن أن يتم تفعيلها في حالات متنوعة، بما في ذلك التحكم بالأجهزة المنزلية الذكية، حيث يمكن مثلًا تعيين تطبيق الإضاءة لإنارة المصابيح عند وجود المستخدم ضمن حيز شبكة المنزل، أو القيام بمهام أبسط مثل نشر منشور على كافة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمستخدم، مع إمكانية مزج العديد من الخيارات معًا.

SystemPanel 2 app Androidتطبيق SystemPanel 2

تطبيق SystemPanel 2 هو تطبيق مبني ليبقي المستخدم على اطلاع على كل ما يجري ضمن جهازه، حيث يوفر العديد من المعلومات بداية بمعلومات حول عتاد الجهاز، تقرير عن عمل تطبيقات الجهاز الفعالة، وكافة الحسابات التي تحتوي عليها هذه التطبيقات، مع استفادة مستخدمي الروت من تحكم أكبر مثل إمكانية تقييد عمليات معينة وما إلى ذلك. ويقدم التطبيق واجهة جيدة لمتابعة المعلومات الغزيرة التي يعرضها.

Microsoft StaffHub app Androidتطبيق Microsoft StaffHub

تطبيق StaffHub هو مشروع مايكروسوفت الجديد لدخول معترك منصات فرق العمل ومنافسة أسماء مثل Slack، حيث اعتمدت مايكروسوفت عدة ميّزات لجذب المحترفين وفرق العمل لتجربة منصتها الجديدة، مع التركيز على محادثات العمل، إدارة وجدولة المشاريع، مشاركة الملفات، وحتى إدارة المناوبات بين أعضاء الفرق، مع تكامل عميق مع خدمة OneDrive لتسهيل وتسريع عملية مشاركة المشاريع.

Ambience Nature sounds app Androidتطبيق Ambience Nature Sounds

تطبيق Ambience هو مميز لعشاق الهدوء والتأمل، حيث يقدم التطبيق تشكيلة من الأصوات المتنوعة المصنفة بشكل جميل، ويوفر التطبيق أصواتًا طبيعية تمنح المستمع شعورًا لطيفًا، عِلمًا أن عدة مستخدمين يفضلون الاستماع إلى مثل هذه الموسيقى الطبيعية الهادئة أثناء العمل على سبيل المثال، ويوفر التطبيق أصواتًا متنوعة مع تصنيفها بشكل منظم ضمن الواجهة ذات التصميم الجميل.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.