5 ألعاب شبيهة بكاونتر سترايك يمكن لعبها على الأجهزة الذكية

في حال كنت أحد عشّاق لعبة كاونتر سترايك الشهيرة، فقد يكون من المؤسف ألاّ تستطيع لعب هذه اللعبة على جهازك الذكي عند تواجدك بعيداً عن حاسوبك.

في موضوع اليوم سنحاول أن نستعرض لك بعض الألعاب الشبيهة بكاونتر سترايك والتي يمكنك الاستمتاع بها على جهازك الذكي في أي مكان.

Critical Ops

من بين أكثر ألعاب FPS (منظور الشخص الأول) شهرة على متاجر التطبيقات. هذه الشهرة تأتي من التطوير الدائم الذي تحصل عليه اللعبة بالإضافة إلى العدد الكبير من الخرائط والأدوات المتواجدة فيها.

اللعبة شبيهة بكاونتر سترايك من ناحية نمط اللعب أيضاً، فهناك فريقين في المواجهة، الفريق الأول يريد زرع قنبلة في حين أن الفريق الثاني يريد إيقاف العملية.

اللعبة مجانية على أندرويد وiOS ويمكن تحميلها من خلال الروابط التالية:

Counter Attack Team 3D Shooter

الاسم ليس الشيء الوحيد المستوحى من CS في هذه اللعبة، فالتصميم والأسلحة متشابهين أيضاً. ما يعيب اللعبة هو عدم توفرها على نمط اللعب الجماعي ويعد مطوروها بإضافته من خلال التحديث القادم.

اللعبة مجانية على أندرويد وiOS ويمكن تحميلها من خلال الروابط التالية:

Bullet Party 2

قد لا تكون في نفس مستوى اللعبتين السابقتين من ناحية التصميم إلاّ أنها تتميز بنمط لعب جيّد وتحكم دقيق.

اللعبة مجانية على أندرويد وiOS ويمكن تحميلها من خلال الروابط التالية:

Critical Missions: SWAT

ما يميز هذه اللعبة هو نمط لعبها السريع والذي لا يجعلك تحتاج إلى كثير من الوقت لتجاوز المستويات مما يعني أنها مناسبة بشكل كبير لمن لا يريد قضاء وقت طويل في اللعب.

اللعبة مجانية على iOS ويمكن تحميلها من خلال الرابط التالي:

MaskGun

أخيرا وليس آخراً، اللعبة التي لا زالت غير متوفرة في كل دول العالم لحدّ الآن، والتي يظهر من الفيديو الخاص بها أن تستحق التجربة بسبب تصميمها الجيّد وغرابة شخصياتها…

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.