أفضل ألعاب أندرويد الجديدة لشهر ديسمبر

asphalt xtreme

تصدر عدة ألعاب جديدة كل شهر على نظام أندرويد، منها التي نمر عليها مرور الكرام، ومنها من يتوجب علينا الوقوف عندها والحديث حولها، وقد عرف الشهر الماضي صدور بعض الألعاب الجديدة، إلا أن أبرز لعبتين يتوجب علينا الحديث عنهما هما Asphalt Xtreme وThe Trail: A Frontier Journey، الأولى تعدّ معروفة نسبيًّا بالعودة إلى اسمها الذي يشير إلى سلسلة ألعاب السيارات المعروفة Asphalt واستوديو Gameloft العملاق، والثانية تأخذك في رحلة مميزة وفريدة.


لعبة Asphalt Xtreme


asphalt-xtreme-game-android

لعبة Asphalt Xtreme هي أحدث إصدارات سلسلة ألعاب السباقات Asphalt، لكنها تعدّ الأولى من نوعها من حيث تقديم تجربة اللعب خارج مسارات السباق الاعتيادية، مع كونها مشابهة للإصدارات السابقة من حيث مجانية اللعب وحجمها الكبير، مع مشتريات داخلية في حال أراد المستخدم التقدم بشكل أسرع. وتقدم اللعبة خيارات تحكم سهلة مثل إمالة الهاتف من أجل القيادة، النقر على الجهة اليسرى من الشاشة من أجل الضغط على المكابح، والنقر على الجهة اليمنى من أجل تفعيل زر تعزيز السرعة، ويمكن إعادة شحن قوة تعزيز السرعة من خلال جمع العلب في الطريق أو القيام بحيل مثل الحركات البهلوانية أو الانجرافات.

ومثل معظم ألعاب السباقات، سيكون على اللاعب قضاء وقت طويل نوعًا ما حتى يكون قادرًا على جمع أجزاء مختلفة وعملات كافية من أجل إمكانية الحصول على سيارات جديدة وتفعيل مسارات سباقات جديدة، عِلمًا أن وضعًا واحدًا هو الذي يكون متوفرًا في البداية، إلا أن اللاعب يستطيع تفعيل أوضاع أخرى مثل وضع اللعب المتعدد وسباقات التجارب مع تقدمه في اللعبة. قد لا توفر لعبة Asphalt Xtreme ميّزات جديدة لمن لعبوا الإصدارات السابقة، إلا أن الجرافيكس الممتاز وتجربة اللعب الممتعة تجعل اللعبة خيارًا جديدًا ممتعًا لمحبي ألعاب السباقات.

Android-Download


لعبة The Trail: A Frontier Journey


the-trail-a-frontier-journey-game-android

يخرج اللاعب في لعبة The Trail: A Frontier Journey في رحلة للوصول إلى بلدة Eden Falls، حيث سيكون بإمكانه أخيرًا الاستقرار والنجاح، لكن الرحلة لن تكون سهلة، حيث سيقطع اللاعب مسافات طويلة من المشي، مع قيامه بعدة مهام متعلقة بالتجارة، بالإضافة إلى جمع عدة عناصر في الطريق، مع انخفاض طاقة اللاعب بسبب النشاطات المتنوعة التي يقوم بها أثناء رحلته، من جمع للعناصر، قطع الأشجار، اصطياد الأرانب، وأي مهام أخرى تقترحها اللعبة، في حين يتم استهلاك طاقة أقل عند المشي ببطء، تناول الطعام، وإزالة عناصر من الحقيبة.

وتتميز اللعبة بطرق تحكم بسيطة للغاية، حيث ما على اللاعب سوى السحب يمينًا ويسارًا من أجل تحريك الكاميرا للبحث عن العناصر من أجل جمعها أثناء المشي، ومعظم الحركات الأخرى يمكن أن تتم من خلال السحب، ويكون الأشخاص الذين يقابلهم اللاعب في رحلته مزيجًا بين آلات وأشخاص حقيقيين. وتتميز اللعبة بموسيقى مناسبة مع نمط الرحلة والتنقل، كما أنها تتميز بتنوع المحتوى، دون مشتريات داخلية.

Android-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً