أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [64]

space-by-tinybop-app-iosتطبيق Space by TinyBob

تطبيق Space من المطور TinyBob هو تطبيق تعليمي يتميز بتصاميم متحركة جميلة ستنال إعجاب الصغير والكبير، ويقدم التطبيق محتوى تعليميًّا يتعلق بالفضاء، وبالتحديد النظام الشمسي، وموقع الأرض منه، بالإضافة إلى معلومات ومقتطفات مهمة أخرى. ويتميز التطبيق بواجهة تفاعلية في المستوى، تسهل من عملية التعلم، مع رسومات توضيحية حية تساهم في تلقي المعلومة بشكل أفضل.

hyper-news-app-iosتطبيق Hyper News

تطبيق Hyper News هو تطبيق أخبار مرئية يركز على تقديم فيديوهات لآخر الأخبار بطريقة فريدة تسهل على المستخدم البقاء على اطلاع على أحدث الأخبار المتنوعة دون جهد كبير منه، حيث يعمل التطبيق على الاتصال بالإنترنت حال وجود المستخدم ضمن شبكة واي فاي وتحميل الفيديوهات داخليًّا حتى يستطيع المستخدم مشاهدتها حتى عند خروجه من شبكة الواي فاي.

pie-app-iosتطبيق Pie

تطبيق Pie هو تطبيق يركز على فيديوهات 360 درجة التي أصبحت رائجة بكثرة مؤخرًا مع توفير الشركات لكاميرات من هذه النوعية، ويتيح التطبيق إنشاء فيديوهات 360 درجة مع قدرته على التزامن مع كاميرات 360 درجة مثل كاميرا LG 360 و Samsung Gear 360، وكاميرات أخرى. مع إمكانية إنشاء فيديوهات مشابهة من خلال الهاتف عبر تحريك الهاتف حسب ما يمليه التطبيق.

videwow-app-iosتطبيق VideWow

تطبيق VideWow هو تطبيق آخر يقدم ميّزات تحرير الفيديو على هاتف آيفون، ومع توفر العديد من الخيارات الأخرى التي تختص بهذا المجال، يوفر تطبيق VideWow تجربة استخدام سهلة وسريعة، مع توفره على تشكيلة من الميّزات التحريرية، حيث يتيح التطبيق إضافة تأثيرات جاهزة على الفيديوهات، قص الفيديو وتحويله إلى مقاطع صغيرة، وضبط الألوان ضمن الفيديو.

drivetribe-app-iosتطبيق DriveTribe

تطبيق DriveTribe هو تطبيق موجه لفئة خاصة من المستخدمين الذين يعشقون سباقات السيارات والدراجات النارية وما إلى ذلك، حيث يقدم التطبيق محتوى مميّزًا من العديد من أعلام المجال: كتاب معروفين، متسابقين، مصورين، وصناع أفلام. ويقدم التطبيق محتوى متنوعًا من فيديوهات مشوقة بالنسبة لمحبي المجال، معلومات وتفاصيل حول أجدد العتاد، إضافة إلى محتوى تعليمي مميز.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً