موقع عربي يضم عشرات قوالب السير الذاتية الجاهزة العربية والانكليزية

موقع عربي يضم عشرات قوالب السير الذاتية الجاهزة العربية والانكليزيةموقع عربي يضم عشرات قوالب السير الذاتية الجاهزة العربية والانكليزية

تكلمنا منذ فترة وجيزة عن بعض من أفضل المواقع العالمية المساعدة لنا في بناء السيرة الذاتية وذلك عبر مقالة بعنوان “أفضل مواقع صناعة cv وقوالب السيرة الذاتية الجاهزة” ويمكنكم الاطلاع عليها بالضغط هنا. ولكون مقالتنا السابقة حصلت على اهتمام كبير، وانطلاقاً من دورنا في تسليط الضوء على أهم المواقع العربية الرائدة خصصنا مقالنا هذا للحديث عن موقع getfreecv العربي (هذا رابطه: http://www.getfreecv.com/) والذي يضم عشرات النماذج المجانية والجاهزة للسير الذاتية ولمختلف الاختصاصات.

موقع getfreecv

يقدم موقع getfreecv العديد من السير الذاتية الجاهزة باللغة العربية وكذلك باللغة الانكليزية والتي تحتاج منك فقط تعبئتها ببياناتك وخبراتك ومعلوماتك والشهادات والكورسات التي حصلت عليها، وحتى في حال أراد البعض بناء سيرة ذاتية جديدة بقالب جديد من الصفر فإن هذا الموقع يقدم له مجموعة من النصائح التي تهدف لتجنب العديد من الأخطاء الشائعة التي يقع بها العديد من المتقدمين إلى العمل.

التعامل مع موقع getfreecv سهل جداً كونه باللغة العربية وبمجرد الدخول إليه يمكن تحميل العديد من القوالب الجاهزة، إضافة إلى الاطلاع وقراءة العديد من المقالات حول  النصائح والخطوات الواجب التقيد بها لبناء سيرة ذاتية ناجحة ولتخطي مقابلات العمل بنجاح وسلاسة.

 موقع أريد سيرة ذاتية جاهزة ومجاناً

وأخيراً ندعوكم للاطلاع على الموقع ونتمنى أن يحقق لمتابعينا الفائدة المرجوة منه، ولا سيما لمن يهتم ببناء سيرة ذاتية بالاعتماد على قالب جاهز يُسلم على هيئة ملف وورد.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية