Please assign a menu to the primary menu location under menu

موقع عربي يضم عشرات قوالب السير الذاتية الجاهزة العربية والانكليزية

موقع عربي يضم عشرات قوالب السير الذاتية الجاهزة العربية والانكليزيةموقع عربي يضم عشرات قوالب السير الذاتية الجاهزة العربية والانكليزية

تكلمنا منذ فترة وجيزة عن بعض من أفضل المواقع العالمية المساعدة لنا في بناء السيرة الذاتية وذلك عبر مقالة بعنوان “أفضل مواقع صناعة cv وقوالب السيرة الذاتية الجاهزة” ويمكنكم الاطلاع عليها بالضغط هنا. ولكون مقالتنا السابقة حصلت على اهتمام كبير، وانطلاقاً من دورنا في تسليط الضوء على أهم المواقع العربية الرائدة خصصنا مقالنا هذا للحديث عن موقع getfreecv العربي (هذا رابطه: http://www.getfreecv.com/) والذي يضم عشرات النماذج المجانية والجاهزة للسير الذاتية ولمختلف الاختصاصات.

موقع getfreecv

يقدم موقع getfreecv العديد من السير الذاتية الجاهزة باللغة العربية وكذلك باللغة الانكليزية والتي تحتاج منك فقط تعبئتها ببياناتك وخبراتك ومعلوماتك والشهادات والكورسات التي حصلت عليها، وحتى في حال أراد البعض بناء سيرة ذاتية جديدة بقالب جديد من الصفر فإن هذا الموقع يقدم له مجموعة من النصائح التي تهدف لتجنب العديد من الأخطاء الشائعة التي يقع بها العديد من المتقدمين إلى العمل.

التعامل مع موقع getfreecv سهل جداً كونه باللغة العربية وبمجرد الدخول إليه يمكن تحميل العديد من القوالب الجاهزة، إضافة إلى الاطلاع وقراءة العديد من المقالات حول  النصائح والخطوات الواجب التقيد بها لبناء سيرة ذاتية ناجحة ولتخطي مقابلات العمل بنجاح وسلاسة.

 موقع أريد سيرة ذاتية جاهزة ومجاناً

وأخيراً ندعوكم للاطلاع على الموقع ونتمنى أن يحقق لمتابعينا الفائدة المرجوة منه، ولا سيما لمن يهتم ببناء سيرة ذاتية بالاعتماد على قالب جاهز يُسلم على هيئة ملف وورد.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

تعليقان

  • المهندس علي، تحيّة طيبة وبعد،

    أود أن أشكر لك وقتك وجهد وأثمن زيارتك للموقع، والذي ولله الحمد نال على إعجابك وإعجاب الآخرين بالرغم من محتواه الذي لا زلت أعتبره ضئيلًا ولم يحقق كل أهدافه. أؤمن أنه وبوجود أمثالك يمكن للمحتوى العربي أن يتحسن، وأن يبذل الناس جهودهم من أجل الإرتقاء به.

    وفقك الله فيما تقدمه ونفع الله بك، وتأكد أننا سنخطو خطواتٍ كثيرة من أجل تقديم المزيد، وسيكون التواصل بيننا بمشيئة الله تعالى.

    تقبل مني أرق التحايا،

    ياسر
    مؤسس GetFreeCv

  • أهلا بك أخ ياسر..
    شكراً لكلامك الرائع، وبالتوفيق لك ولموقعك الرائد على المستوى العربي..
    ننتظر من موقعكم الكثير الكثير فالإنسان العربي لا تنقصه الخبرة أو العلم بل يحتاج لأن يتعلم كيف يسوق نفسه ويبرز خبرته عبر سيرة ذاتية ناجحة، تصل به للشركات الكبرى..
    نتمنى الاطلاع على تحديثات الموقع ومحتواه بين الفترة والأخرى وإن شاء الله سيكون هناك تواصل بيننا أكثر وأكثر..
    تحياتي لك

اترك تعليقاً