أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [64]

clip-layer-app-androidتطبيق Clip Layer

تطبيق Clip Layer هو أحد التطبيقات الجديدة التي تطرحها مايكروسوفت على نظام أندرويد، ويحل التطبيق إحدى مشاكل المستخدمين المتمثلة في عدم القدرة على تحديد أو نسخ النصوص من بعض المواقع التي تجدها ذات تصميم خاص أو بعض التطبيقات المستعصية التي لا تسمح بنسخ المحتوى النصي، حيث يتيح التطبيق إمكانية تحديد أي نص ونسخه من أي موقع أو تطبيق على الأجهزة المحمولة.

drivetribe-app-androidتطبيق DriveTribe

تطبيق DriveTribe هو تطبيق موجه لفئة خاصة من المستخدمين الذين يعشقون سباقات السيارات والدراجات النارية وما إلى ذلك، حيث يقدم التطبيق محتوى مميّزًا من العديد من أعلام المجال: كتاب معروفين، متسابقين، مصورين، وصناع أفلام. ويقدم التطبيق محتوى متنوعًا من فيديوهات مشوقة بالنسبة لمحبي المجال، معلومات وتفاصيل حول أجدد العتاد، إضافة إلى محتوى تعليمي مميز.

contextual-app-folder-appتطبيق Contextual App Folder

تطبيق Contextual App Folder هو تطبيق مميز ينشئ مجلدًا خاصًّا يتغير بشكل مستمر، حيث يعمل على تغيير محتواه بناء على ما يفعله المستخدم، فإذا أدخل المستخدم سماعات ضمن الهاتف، سيعرض التطبيق أو المجلد كافة تطبيقات الصوتيات، وإذا بدأ المستخدم بنشاط رياضي على سبيل المثال، سيعرض المجلد تطبيقات صحية، وهكذا. مع إمكانية تخصيص عدة حالات لاختيار كيفية تجاوب التطبيق.

beta-apps-app-androidتطبيق Beta Apps

تطبيق Beta Apps هو تطبيق موجه للمستخدمين المتقدمين الذين يحرصون على الدخول في مختلف برامج تجربة التطبيقات في نسخها التجريبية قبل صدورها، سواء كان ذلك من باب الفضول أو بسبب ارتباط ذلك بعملهم، ويتيح التطبيق الانضمام لتجربة تطبيق جديد قبل صدوره للعامة بنقرة واحدة، ويعد التطبيق مفيدًا من حيث تنظيم التطبيقات وتقديمها في مكان واحد مع واجهة منظمة وبسيطة.

nytimes-crossword-app-androidتطبيق NYTimes – Crossword

تطبيق NYTimes – Crossword هو تطبيق موجه لعشاق الكلمات المتقاطعة الذين لطالما استمتعوا بتحدي إتمام الجداول ضمن الصحف الورقية التي أصبحت أقل انتشارًا مع الغزو التقني الذي أصبح يوفر مختلف الأخبار على مختلف الأجهزة، لذا يوفر هذا التطبيق من صحيفة NY Times جدول كلمات متقاطعة جديد كل يوم، وهو نفس الجدول الذي يتم نشره ضمن الصحيفة الورقية، وطبعًا التطبيق باللغة الإنجليزية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً