ولأنك ستدفع أكثر من 3000$ لقاء حاسب مايكروسوفت سيرفس ستديو Surface Studio، فلا بدَّ أن تحظى بخدمة عملاء جيدة ترتقي لمستوى ما دفعته إن حدثت مشكلة ما. وهذا بالضبط ما تخطط مايكروسوفت لفعله، فهي تعمل على تسليم جميع مالكي حاسب سيرفس ستديو Surface Studio الجديد ومن سيملكه مستقبلاً خط ساخن سريع لخدمات الدعم.
وسيتمكن العملاء من الاتصال على الرقم المعطى لطرح أيّة استفسارات أو تعليقات أو ملاحظات وأسئلة حول حواسيبهم الجديدة الخارقة، وهي بادرة جيدة من مايكروسوفت فالجميع يعلم أنَّ كل حاسب جديد في الأسواق لا بدَّ وأن تشوبه بعض المشاكل أو الملاحظات الواجب تحسينها.
يُذكر أنَّ مايكروسوفت بدأت بالفعل بتوفير وتصدير حاسب سيرفس ستديو Surface Studio للطلبات المسبقة التي جاءت في أول يوم إعلان مايكروسوفت توافره، مع إرسال أرقام الخط الساخن عبر البريد الالكتروني إلى المشترين.
وأخيراً ندعوكم لمتابعة مراجعتنا السابقة بعنوان “نظرة على حاسب مايكروسوفت سيرفس ستديو Surface Studio الرائع للفنانين” بالضغط هنا، علماً أنَّ الحاسب لا يزال تحت الطلب المسبق حتى الآن وسيبدأ شحنه بداية العام الجديد.