تطبيق Filmborn يوفر تأثيرات Fuji وKodak للصور

filmborn app iphone

تطبيق Filmborn هو تطبيق جديد من Mastin Lab المعروفة بتقديمها لملحقات Photoshop وLightroom في المستوى، ويأتي التطبيق بملحقات تضفي على الصور تأثيرات مميزة، حيث تعرف هذه الشركة بدقتها في منتجاتها، ما يجعل التطبيق ذا قيمة كبيرة بالنظر إلى تاريخ الشركة المطورة، مع توفير التطبيق لثلاثة تأثيرات أفلام الأبيض والأسود، تأثيرات محاكية لتأثير منتجات Fuji، ثلاثة تأثيرات بنمط Kodak Portra، بالإضافة إلى خيار ضبط الصور بدقة من خلال عدد من الأدوات.

filmborn-app-gallery

ويتوفر تطبيق Filmborn على آيفون وآيباد، وسيعتمد بالتأكيد على سمعة منتجات شركة Mastin Lab السابقة لجذب انتباه المستخدمين إليه مع توفر العديد من تطبيقات تحرير الصور على الأجهزة المحمولة، ما يجعل فرض تطبيق جديد لنفسه في هذا المجال صعبًا للغاية، مع حجز عدة تطبيقات معروفة لمراتب متقدمة ضمن قائمة تطبيقات تحرير الصور الأفضل، لكن تطبيق Filmborn لا يسعى فقط لمنافسة تطبيقات تحرير صور مثل VSCO بل يود تقديم نفسه للمستخدمين كتطبيق كاميرا يعوض تطبيق الكاميرا الافتراضي.

filmborn-app-options

ويمتلك تطبيق Filmborn نقاط قوة من حيث توظيف ميّزات تحرير ضمن شاشة التصوير، حيث يتيح التحكم بالتعرض وتوازن اللون الأبيض بشكل سهل مباشرة من شاشة التقاط الصور، فالسحب إلى الأعلى والأسفل يتيح التحكم بالتعرض، في حين يمكن ضبط توازن اللون الأبيض من خلال السحب يمينًا ويسارًا، كما يتوفر على ميّزات تحريرية أخرى يمكن تفعيلها عبر المشتريات الداخلية. وأشارت Mastin Labs إلى كون هدفها من تطبيق Filmborn هو تقديم تجربة استخدام جديدة للمصورين على الأجهزة المحمولة، من خلال ملحقات Lightroom وPhotoshop المعروفة التي تقدم حسب قولها تأثيرات أفلام أصلية في خطوات بسيطة.

filmborn-app-settings

بصفة عامة سيكون التطبيق مناسبًا جدًّا للمستخدمين المتقدمين الباحثين عن تأثيرات أفلام أصلية، خصوصًا الذين تعودوا على هذه التأثيرات في تطبيقات Adobe عبر ملحقات Mastin Labs، أما بالنسبة للمستخدمين العاديين فقد يتطلب الأمر بعض الوقت بعد تحميل التطبيق للتعرف على ميّزاته وتعلم التعامل معه بشكل أفضل.


تحميل تطبيق Filmborn


ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً