منصة رائعة للتعاملات التجارية وتبادل الأسهم بشكلٍ آمن وسهل

موقع Corporate Stock Transferموقع Corporate Stock Transfer

يوم بعد يوم يتسع حجم السوق العالمي ويزداد تعقيداً وتزداد معه طلبات حاملي الأسهم وحاجاتها. ومع هذه الكلمات البسيطة والأسباب المقنعة انطلقت فكرة  شركة (CST) وموقع Corporate Stock Transfer (هذا رابطه: http://corporatestock.com/). حيثُ أُسست الشركة عام 1985 لتختص في تأمين خدمات نقل الأسهم والدفع للعملاء بشكل مميز وفريد وآمن، ولتقوم بتقديم خدماتها إلى مختلف الشركات العالمية والمحلية.

يمكن لجميع حاملي الأسهم وأصحاب المعاملات والشركات والمحال التجارية استخدام موقع Corporate Stock Transfer الذي يؤمن العديد من الخدمات الآمنة لعملائه ومنها نقل ملكية الأسهم، واستبدال الشهادات الضائعة، والحفاظ على سجلات حاملي الأسهم، والقيام بالمراسلات التجارية، وتبادل الأسهم، واختيار الصفقات الصحيحة، وحضور إغلاق الصفقات، والاجتماعات بالوكالة، وغيرهم الكثير الكثير.

جميع ما ذكرناه من خدمات هي مختصرة قليلاً وستجدونها بالتفصيل عبر رابط الموقع، إذ نجد بعض الخدمات المقدمة عبر اشتراكات سنوية مثل خدمات حضور اجتماعات المساهمين السنوية ووضع جدول زمني للتحضير إليها وإعداد أبحاث للوسطاء الإلكترونيين وجدولة العائدات بالوكالة.

كما توجد خدمات للإيداع وتوزيع الأرباح وخدمات 1099، حيث تقوم شركة CST بتوزيع الأرباح على شكل أسهم أو مبالغ مالية نقدية، كما أنّها تقوم بتحضير وإعداد تقارير الضرائب بهدف التوافق مع متطلبات دائرة الإيرادات الداخلية للبلد المختار.

وأخيراً نتمنى أن تحقق شركة CST وموقع Corporate Stock Transfer الفائدة لبعض متابعينا ممن يهتمون بعالم المال والأعمال وتبادل الأسهم التجارية وتقاسم الأرباح بين الشركاء والشركات.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً