أفضل 3 ألعاب جديدة لشهر نوفمبر

micro-machines-game-android

برزت عدة ألعاب أندرويد جديدة خلال شهر أكتوبر الماضي، من بينها ألعاب جديدة تستحق التحميل واللعب الآن، لذا سنتطرق للحديث عن أفضل 3 ألعاب أندرويد جديدة يجدر بك لعبها خلال هذا الشهر.


لعبة Make More


make-more-game-android

لعبة Make More هي لعبة أندرويد بسيطة لا تحتوي على تعقيدات كثيرة على مستوى نمط اللعب، إلا أنها من بين الألعاب التي تتسبب في الإدمان عليها بسرعة، حيث سيكون هدف اللاعب بناء أكبر قدر ممكن من المنتجات من أجل المدير المُتطلّب، مع كون طريقة التحكم باللعبة مقتصرة على النقر مرة أو مرتين على الشاشة فقط، ما يجعل اللعبة سهلة وبسيطة وفي متناول الجميع. ويحصل اللاعب على عملات كلما انتهى من إنتاج منتج جديد، على أن يستخدم هذه العملات في توظيف عمال إضافيين واقتناء مصانع جديدة. وتحتوي لعبة Make More على مشتريات داخلية لمن أراد الحصول على عناصر إضافية بسرعة، وإن كانت المشتريات غير ضرورية ولا تؤثر على نمط اللعب. صحيح أن لعبة Make More تعتمد على نمط لعب بسيط، إلا أنها نجحت في ضمان استمرارية المتعة، كما أنها ستكون مناسبة للعب أثناء أوقات الانتظار أو في أوقات الفراغ القصيرة.


لعبة Micro Machines


لعبة Micro Machines هي إحدى الألعاب التي تجعل بعض قراء هذا المقال –قد تكون أحدهم- يحنّون إلى الماضي، حيث كانت اللعبة متوفرة في التسعينات على الحواسب، وقد كانت منتشرة بكثرة، مع توفرها الآن على الأجهزة المحمولة، فبعد أن حطت الرحال على iOS في يوليو، أصبحت متوفرة كذلك على أندرويد، مع بعض التغييرات الطفيفة على آلية لعب اللعبة لجعلها متوافقة مع الأجهزة المحمولة، حيث أصبحت تحتوي على نظام العملات وأنظمة الترقية الأخرى، والتي تعمل على إبقائك منشغلًا باللعب إلى جانب حثّك على الدفع مقابل اقتناء مشتريات داخلية. وتعد لعبة Micro Machines لعبة ممتعة للغاية، حيث يعمل اللاعب على منافسة سيارات أخرى في سباق سيارات غير طبيعي، إذ يتم إجراء السباق في أماكن غريبة مثل طاولة الإفطار، مع إمكانية مهاجمة المنافسين وتدميرهم، بالإضافة إلى توفر اللعبة على ميزة اللعب المتعدد التي تتيح اللعب ضد منافسين حقيقيين في حال توفر اتصال إنترنت. وتتميز اللعبة بمحتوى كثيف مع 18 مسار سباق مختلف.


لعبة Dustoff Heli Rescue 2


dustoff-heli-rescue-2-game-android

لعبة Dustoff Heli Rescue 2 هي الإصدار الثاني من اللعبة التي يلعب فيها اللاعب دور قائد مروحية مهمته إنقاذ واستعادة زملائه المحاصرين، وبالتالي سيكون عليه الوصول إليهم وإنقاذهم وسط نيران وهجمات العدو، وتتوفر اللعبة على تشكيلة كبيرة ومتنوعة من المهام والمروحيات التي يمكن استخدامها، إلى جانب توفر اللعبة على نظام مشتريات داخلية تختصر الوقت على اللاعب، مع إمكانية تجاهلها واللعب لوقت أطول للحصول على الترقيات التي يريدها اللاعب.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً