تطبيق ONE لجمع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في منصّة واحدة

تطبيق ONE لجمع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في منصة واحدةتطبيق ONE لجمع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة في منصة واحدة

مقالنا اليوم ضمن قسم المواقع الإلكترونية عن منصّة ناشئة عربية بفكرة جديدة ومبدعة تقوم على توحيد جميع شبكات التواصل الاجتماعي ضمن شبكة واحدة، هذه الشبكة ستجمع كل ما لديك من حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي كافة ضمن تطبيق واحد وحساب واحد. إنّها منصّة ONE (وهذا رابطها: http://goone.co/).

ظهرت منصّة ONE في معرض Gitex 2016 المنعقد من 16 حتى 21 أكتوبر في دبي ولتُقدِّم لنا تطبيق ONE بنسخته التجريبية الأولى، حيثُ تمَّ إطلاقه حالياً في دبي منذ الأول من يناير عام 2016 وتمَّ بعدها إطلاقه عالمياً لاحقاً في نفس العام.

بالرغم من أنَّ تطبيق ONE لايزال في نسخته التجريبية إلا أنّه يستحق التجريب لما يقدمه من منافع وسهولة في تتبع وسائل التواصل الاجتماعي عبر جمعها معاً في ملف شخصي “بروفايل” واحد وبسيط على منصّة ONE. وبالتالي يُصبح من السهل مشاركة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وحتى متابعة الجميع على مختلف حساباتهم، وكذلك الاتصال السريع مع الأصدقاء والعملاء بمعرفة حساباتهم على منصّة ONE.

يتوافر التطبيق على منصتي أندرويد و IOS، ويمكن تحميله لنظام أندرويد من هنا ولنظام IOS من هنا، علماً أنَّ واجهات التطبيق بسيطة وأنيقة وسهلة الاستخدام وفيما يلي عينات من داخله:

 

وأخيراً نتمنى أن تُحقق المنصّة الجديدة وتطبيقها ONE الكثير من الفائدة لجميع متابعينا، ولمزيد من التفاصيل يُمكن لكم الدخول لرابط المنصّة والاطلاع على معلومات أكثر.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً