مراجعة تطبيق Palabre المميز لقراءة خلاصات RSS

palabre app android

تطبيق Palabre هو تطبيق مميز لقراءة خلاصات RSS، حيث سيكون خيارًا يستحق التجربة لمن يبحث عن قارئ خلاصات مميز بتصميم جميل، إذ تختلف طريقة قراءة الأخبار والمقالات من شخص لآخر، فهنالك من يتخذ مواقع تواصل اجتماعي مثل تويتر كمنصة لقراءة الأخبار والمحتوى الذي يثير اهتمامه من خلال متابعة حسابات المواقع المفضلة لديه والحصول على تحديثات الموقع وقراءتها عبر الموقع، في حين تعد تطبيقات قراءة الخلاصات عملية أكثر ومركزة على قراءة المحتوى بشكل مكثف وأسرع.

palabre-app-layout

ويتميز تطبيق Palabre بتصميم Material Design جميل مع احتوائه على كافة الميّزات التي يبحث عنها المستخدم ضمن تطبيق قارئ خلاصات RSS، كما يتميز بواجهة قابلة للتخصيص، حيث سيكون بإمكان المستخدم تغيير طريقة العرض بالإضافة إلى ثيم التطبيق، لكن الميزة الأهم بكل تأكيد هي دعم المصادر التي تقدم المحتوى، وهي الميزة الأهم في كل تطبيق قارئ خلاصات. ويدعم التطبيق مصادر متنوعة مثل Feedly ،Flickr ،Inoreader، تويتر، The Old Reader، والعديد من المصادر المعروفة الأخرى. ويدعم التطبيق إمكانية تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني، فيس بوك، تويتر، Evernote، وعدة خدمات أخرى.

palabre-app-feeds

ويدعم تطبيق Palabre كذلك أنواع خلاصات مثل RSS 2.0 وAtom، بالإضافة إلى إمكانية استيراد خلاصات OPML، مع توفيره لإمكانية حفظ مقالات لقراءتها في وقت لاحق دون اتصال إنترنت، أو الاطلاع عليها مباشرة عبر ساعة أندرويد وير. وتعد هذه الميّزات ميّزات أساسية يجب أن تتوفر في كل تطبيق قارئ خلاصات RSS، ما يجعل تطبيق Palabre خيارًا يستحق أخذه بعين الاعتبار للباحثين عن تطبيق قراءة خلاصات جديد في المستوى.

palabre-app-news


تحميل تطبيق Palabre


Android-Download

 

أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.