منصة عربية لتدريب الشباب في مجال IT والشبكات والبرمجة-عشرات الكورسات العربية

منصة عربية لتدريب الشباب في مجال IT والشبكات والبرمجة-عشرات الكورسات العربيةمنصة عربية لتدريب الشباب في مجال IT والشبكات والبرمجة-عشرات الكورسات العربية

يسعى الشباب العربي باستمرار لتطوير ذاته ونهل المزيد من العلم والمعرفة، فنرى شبابنا في حالة بحث مستمر عن أي نبع أو مصدر لإمدادهم بذلك. و مع هذه الكلمات البسيطة ومن تجربة بعض الشباب العربي ومعاناة البعض منهم في تحقيق ذلك تم إنشاء الموقع الذي نتحدث عنه اليوم وهو موقع free4arab ( هذا رابطه: http://free4arab.com/ ).

موقع free4arab

أُنشئ موقع free4arab من قبل مجموعة من الشباب العربي النشيط والمجتهد والممتلك للمعرفة والمتمكن من بعض المهارات في مجال الحاسب والشبكات والتقنية والتصميم والبرمجة والأمن. وليضمَّ اليوم عدداً كبيراً من الكورسات العربية في المجالات السابقة.

علماً أنَّ جميع الكورسات والدورات المتاحة عبره رُفعت على قناة الموقع على اليوتيوب وليكون الموقع عبارة عن منصّة تجميع لها ليسهل على المستخدم تصنيفها وانتقاء الكورس أو المجال الذي يريده.

 تأتي أهميّة هذا الموقع في كونه يضم معظم الكورسات والمعلومات التي يحتاجها أي مهندس في مجالات الاتصالات والمعلوماتية والحاسب والعديد من الهندسات الأخرى، وكل ذلك في اللغة العربية ومجاناً بالكامل.

وهذه بعضاً من كورساته المتاحة (والتي نالت إعجابي أنا شخصياً):

CCNA Security 210-260 IINS By Eng-Mohamed Haggag

كاميرات المراقبة.. ببساطة المهندس ياسر الزنوني

Microsoft Hyper-V Server 2012 R2 By Eng-Mohammad Haidar

CCNA Routing and Switching 200-125 By Eng-Ahmed Ra’fat

وأخيراً نتمنى الاطلاع على موقع free4arab من قبل جميع المهتمين، فهو حقاً مفيد ومليء بالكورسات الرائعة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً