مراجعة لعبة Hovercraft: Takedown – سباق واقتتال

hovercraft-takedown

لعبة Hovercraft: Takedown هي لعبة سباق سيارات يجري فيه قتال بين اللاعب والسيارات الأخرى التي تشارك في السباق، حيث سيكون بإمكان اللاعب تحطيم السيارات الأخرى عبر الأسلحة التي تتوفر عليها سيارته، عِلمًا أن هذه الأسلحة يتم تفعيلها بشكل تلقائي ضمن اللعبة دون الحاجة للنقر على أي شيء لإطلاق النار، إذ ما على اللاعب سوى التحرك يمينًا أو يسارًا ليكون وراء السيارة المطلوبة حتى يتم تحطيمها عبر أسلحة سيارته، ويمكن التحرك يمينًا أو يسارًا من خلال النقر على جانب الشاشة. وتتميز اللعبة بتصميم لعبة Minecraft المعروفة، وهو تصميم جميل ضمن اللعبة.

hovercraft-takedown-coins

قد يصبح الأمر مملًا بالنسبة لبعض اللاعبين بسبب توفر عدة ألعاب أخرى على نمط مشابه، إلا أن لعبة Hovercraft: Takedown تتميز بسِمات جيدة على مستوى وظائفها الأساسية المتمثلة في التسابق والقتال، فالسرعة والازدحام الذي يبرز ضمن اللعبة، يوفر تجربة لعب ممتعة، كما أن الأمر يصبح صعبًا نوعًا ما وممتعًا عندما يصبح مضمار السباق ممتلئًا بالسيارات التي يجب تحطيمها مع المحافظة على مهارات المراوغة التي يحتاجها اللاعب بشدة في اللعبة بسبب تطاير أجزاء السيارات المحطمة وتسببها بفقدان اللاعب لطاقته عند اصطدامها به. وتبدو السيارة في معظم الأوقات وكأنها لا تلامس الأرض، حيث تبدو أشبه بسيارة من سيارات الخيال العلمي، وهو ما يتضح عندما تبدأ بفقدان التوازن أثناء السباق أو الاصطدام بسيارات أخرى.

hovercraft-takedown-crushing

وتتمثل آلية استخدام الأسلحة في كون سلاح الليزر الذي يحصل عليه اللاعب بشكل افتراضي في البداية يؤشر على مسافة معينة دون إطلاق النار، لكن حال الاقتراب من السيارات ووجود اللاعب في وضع مثالي في الخلف، يتفعّل السلاح تلقائيًّا ويبدأ بإطلاق النار على السيارة الأخرى التي تتطلب بضع ثوان لتفقد طاقتها وتتدمر. ولا تقف بعض السيارات مكتوفة الأيدي، حيث تطلق هي الأخرى النار على اللاعب، حيث يتم وضع كتل حمراء في الطريق تعمل على استهلاك قدر معين من طاقة حياته عند اصطدامه بها، ويعمل النظام الصحي ضمن اللعبة على تخفيض قدرات سيارة اللاعب كلما تعرض لضرر أكبر، عِلمًا أن اللعبة تتيح للاعب بناء سيارته الخاصة.

hovercraft-takedown-laser-attack


تحميل لعبة Hovercraft: Takedown


Android-Download

ios-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً