أفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة لشهر أكتوبر

تم إصدار عدد من ألعاب أندرويد الجديدة مؤخرًا، مع بروز عدة خيارات مميزة يمكن أن تصبح أيّ منها لعبتك المفضلة القادمة حسب نوعية الألعاب التي تعجبك، هذه قائمة بأفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة يجدر بك تجربتها.

لعبة Bulb Boy

لعبة Bulb Boy هي لعبة مغامرات جديدة حيث يلعب اللاعب كلمبة ضوئية خضراء باسم Bulb Boy، وتدور أحداث اللعبة حول استيقاظ Bulb Boy من كابوس ليجد نفسه محاطًا بالعديد من الأشرار، وبالتالي يصبح هدف اللاعب هو قتال هؤلاء الأشرار وإنقاذ الموقف، وسيستخدم اللاعب قواه ليضيء الغرف، قتال الأعداء، إضاءة الأماكن المظلمة، وحل عدة أحجيات، مع توفر اللعبة على عدة أسرار. تتوفر اللعبة بسعر 2.49 دولار.

لعبة Orbit

لعبة Orbit هي لعبة جاذبية جديدة على نظام أندرويد، حيث سيكون على اللاعب إنشاء نقاط تدور حول الثقب الأسود، قد تبدو اللعبة بسيطة لكن فكرتها ذكية للغاية، مع توفر العديد من المستويات التي تأتي بأنماط مختلفة عن بعضها البعض، كما تحتوي على ثقوب سوداء إضافية، وبالتالي سيحتاج اللاعب لجعل النقاط تدور على أكثر من ثقب، عِلمًا أن اللعبة تستخدم محاكيًا للجاذبية لتحديد مكان اتجاه النقاط، والتي يتم ابتلاعها في حال لم تكن موجهة بشكل سليم.

لعبة Hovercraft: Takedown

لعبة Hovercraft: Takedown هي لعبة سباق وقتال مثيرة، حيث قد لا تكون ذات فكرة جديدة، لكنها ستوفر تسلية كبيرة لعشاق سباقات السيارات، حيث سيواجه اللاعب متسابقين آخرين ضمن السباق وسيكون بإمكانه إطلاق النار على منافسيه، وسيكون على اللاعب الموازنة بين سرعته الكبيرة في السباق وقتاله مع أعدائه مع توفر السيارات على الأسلحة اللازمة، كما تتوفر اللعبة على عدد من خيارات التخصيص التي يمكن للمستخدم الاستعانة بها في التعديل على سيارته، وتتميز اللعبة بتصميم جميل، إلا أن عيبها الوحيد قد يكون مشترياتها الداخلية المزعجة.

لعبة Particular

particular-game-android

لعبة Particular هي لعبة مميزة يسعى فيها اللاعب للهرب من السجن، حيث سيكون عليه في كل مستوى الاستمرار في الجري نحو الأمام والتعرض للعديد من العراقيل التي يجب أن يتجاوزها، مثل القفز فوق الشقوق والحراس وكافة العراقيل الأخرى. وتأتي اللعبة بموسيقى بسيطة جيدة، مع جرافيكس جيد يجعل اللعبة قابلة للعب في معظم الأجهزة الجديدة المتنوعة من حيث المواصفات سواء كانت منخفضة أم عالية. ويحصل اللاعب على 3 نجوم في كل مستوى يستطيع فيه الانتهاء قبل الوقت المحدد.

لعبة Lifeline: Crisis Line

لعبة Lifeline: Crisis Line هي لعبة مغامرات جديدة حيث سيكون على اللاعب مساعدة المحقق في إيجاد حلول ودلائل ضمن مسرح جريمة فريد من نوعه، وتستخدم اللعبة الكثير من الآليات التي سبق استخدامها ضمن إصدارات سابقة، مع احتواء اللعبة على نصوص كثيرة ستساعد اللاعب على اتخاذ قراراته. وقد لا تكون اللعبة حماسية كثيرًا، لكنها ممتعة وقابلة للعب ضمن معظم الأجهزة لكنها ليست مجانية حيث يبلغ سعرها 2.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً