أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على أندرويد

galaxy-s7-edge-camera

تعد مهمة تحرير الفيديو أحد المهام المتطلبة سواء على مستوى الحواسب أو الأجهزة المحمولة، حيث يحتاج المستخدم لعتاد قوي مع اختيار البرنامج أو التطبيق المناسب الذي يقدم فعالية في الإنتاج ويقدم خيارات وتأثيرات متنوعة. نظام أندرويد، يزخر بعدد من التطبيقات المميزة التي تقدم تجربة تحرير فيديو في المستوى، هذه أفضل 3 تطبيقات تحرير الفيديو على أندرويد.

تطبيق KineMaster

kinemaster-app-android

أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو تميّزًا من حيث توفره على تشكيلة واسعة من الميّزات، ويتيح التطبيق إنتاج صور وفيديوهات بنتائج احترافية، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء مشاريع من خلال استيراد فيديوهات من معرض الهاتف وتحريرها عبر واجهة استخدام في المستوى، تتميز بالبساطة والوظائف المتعددة، عِلمًا أن تطبيق KineMaster موجه في المقام الأول للمستخدمين المتقدمين في مجال تحرير الفيديو. ويمكن للمستخدم العمل ضمن الواجهة وإضافة تأثيرات وملفات صوتية ضمن المشروع، كما يقدم التطبيق تشكيلة واسعة من التأثيرات والمقاطع الانتقالية، إضافة إلى احتوائه على مسجل صوت، ودعم إضافة النصوص المتحركة.

تطبيق PowerDirector

powerdirector-video-editing-app-android

تطبيق PowerDirector هو تطبيق تحرير فيديو من تطوير Cyberlink المعروفة لدى مستخدمي الويندوز القدماء بتطويرها لتطبيق PowerDVD. ويتميز تطبيق PowerDirector بدوره بواجهة في المستوى تقدم وظائف احترافية، كما يتم تقسيم مكان العمل ضمن التطبيق إلى حيز الفيديو، الصوت، والعناوين. يحتوي تطبيق PowerDirector كذلك على تشكيلة من التأثيرات والمقاطع الانتقالية التي يمكن إضافتها للفيديو، كما يتيح تصدير فيديوهات بدقة 720p. يحتاج مستخدمو تطبيق PowerDirector المبتدئين في مجال تحرير الفيديو للصبر قليلًا لفهم واستيعاب الوظائف، مع حاجة المستخدمين لخبرة سابقة في تحرير الفيديو والصور من أجل استخدام تطبيقي KineMaster وPowerDirector.

تطبيق VivaVideo

vivavideo-app-android

يعتبر تطبيق VivaVideo أسهل تطبيق تحرير فيديو في القائمة، حيث يتيح للمستخدمين إنشاء مشاريع فيديو بسهولة، استخدام فيديوهات من معرض الهاتف، إنشاء فيديوهات باستخدام الصور، أو إنشاء فيديوهات صور مجمعة، ما عليك سوى اختيار المحتوى الذي تريد تحويله إلى فيديو، إضافة التأثيرات، الملصقات، والتحكم بالمدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً