موقع لتحويل مختلف صيغ الملفات والمستندات – يدعم أكثر من 200 صيغة!!

موقع للتحويل بين مخلف صيغ الملفات والمستندات – يدعم أكثر من 200 صيغة!!موقع للتحويل بين مخلف صيغ الملفات والمستندات – يدعم أكثر من 200 صيغة!!

تعتبر امكانية تحويل الملفات والمستندات بين صيغها المختلفة حاجة ضرورية ومهمّة للكثير من متابعينا، فكثيراً ما تأتينا الطلبات والاستفسارات عن أفضل مواقع تحويل مقاطع الصوت أو الفيديو أو تحويل الملفات أونلاين بين مختلف صيغ الوورد وأهمّها التحويل من pdf إلى وورد.

وانطلاقاً من سعينا الدائم لتقديم أفضل مواقع التحويل لملفات الصوت والفيديو ومستندات الوورد وpdf نقدِّم لكم اليوم موقعاً جديداً ومفيداً يعمل على تحويل أي ملف وأي صيغة إلى أي ملف وصيغة تريدها. وهو موقع cloudconvert (هذا رابطه https://cloudconvert.com/).

موقع cloudconvert يدعم التحويل السحابي أي أنَّ جميع العمليات التي تتم ضمن هذا الموقع تتم عبر السحابة الإلكترونية. كما ويدعم الموقع حتى الآن عمليات التحويل ضمن أكثر من 200 صيغة مختلفة من البيانات ضمن هذه المجالات: (archive ،audio ،cad ،document ،ebook ،font ،image ، presentation ،spreadsheet ،vector ،video ،website) ويتميز بعدم حاجتنا لتحميل وتنصيب برامج للتحويل من صيغة ملف إلى الأخرى إضافة إلى السرعة الكبيرة في التحويل بغضّ النظر عن إمكانيات حواسيبنا المتفاوتة.

كل ما عليك فعله هو التوجه إلى رابط موقع cloudconvert التالي https://cloudconvert.com/ لتظهر لك الصفحة الرئيسية له بالشكل التالي:

موقع cloudconvert

بعدها نقوم باختيار الملف الذي نريد تحويله من خلال الضغط على خيار Select Files كما هو موضح:

تحويل صيغ ملفات

نلاحظ من الصورة وجود عدّة خيارات تستطيع الاختيار منها لانتقاء الملف الذي تريد تحويله. يسمح لك هذا الموقع باختيار ملفاتك من حسابك على Dropbox أو Google Drive أو OneDrive أو Box أو من خلال رابط مباشر.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سيتعرف الموقع على صيغة ملفك الذي اخترته ويعطيك حريّة الاختيار في الصيغة الالكترونية التي تريد التحويل إليها عن طريق الضغط على المنطقة المشار لها باللون الأحمر والمبينة في الشكل التالي:

convert format

يوجد أيضاً العديد من الخيارات التي تستطيع الاستفادة منها قبل الضغط على خيار بداية التحويل. وعلى سبيل المثال في حال كان الملف المراد تحويله إلى صيغة أخرى هو PDF فإنك تستطيع تحديد الصفحات التي تريد تحويلها فقط إن لم تكن بحاجة لكامل الملف، كما يسمح لك الموقع بتشفير الملف الناتج إن أردت.

افعل ما يناسبك وقم بعدها بالضغط على أيقونة التحويل المبينة باللون الأحمر (ضمن الإطار الأسود) لتحصل بعد فترة قصيرة على الملف الناتج والصيغة المطلوبة وتستطيع تحميله ببساطة.

وأخيراً نؤكد لكم أنَّ موقع cloudconvert مفيد جداً ويحوي العديد من صيغ التحويل منها التحويل من pdf إلى وورد وملفات docs وكذلك كامل صيغ ملفات الفيديو والصوت. ونتمنى أن يحقق هذا المقال والموقع الفائدة المرجوّة وأن ينال إعجابكم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً