موقع لتحويل الصور إلى بوسترات وصور كبيرة الحجم وطباعتها بالطابعة المنزلية

تصميم الصور كبيرة الحجم والبوسترات مهنة رائعة في مجال التصوير والتسويق والإعلانات، وحتّى أنَّ الكثير من متابعينا يأخذونها كهواية يتمتعون من خلالها بالتصوير وتحويل صورهم إلى صور كبيرة الحجم وبوسترات، ولكن المشكلة الأكبر التي تحول دون طباعتها هو حاجتها إلى طابعات خاصَّة بها إضافةً لكلفتها المرتفعة قليلاً. هذه المشكلة كانت سابقاً وليس بعد الآن بعد معرفة موقعنا لليوم موقع Rasterbator.

يعتبر موقع Rasterbator (هذا رابطه: http://rasterbator.net/) أكثر من رائع ويساعد أي شخص يرغب بتزيين غرفته أو مكان إقامته أو عمله بالبوسترات وليس أي بوستر. حيث يسمح لك هذا الموقع بالرفع إليه أو اختيار أي صورة تعجبك ويفضَّل أن تكون بدقَّة جيدة إذ يقوم الموقع بزيادة أبعاد هذه الصورة وتقسيمها إلى أقسام صغيرة (كل قسم سيوضع لاحقاً على ورقة منفصلة وتجمع الأوراق وتسلم ضمن ملف PDF)، لتستطيع طباعة هذه الأقسام على أوراق بحجم A4 مثلاً والذي نستعمله في طابعاتنا المنزلية. عند جمع هذه الأوراق بالترتيب الصحيح سوف نحصل على الصورة الكاملة والتي تُغطّي مساحة كبيرة من الحائط.

موقع Rasterbator

كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة Create your poster بعد فتح الرابط لترفع أو تحدد صورتك وتكتشف الخيارات المتعددة التي يقدمها هذا الموقع والتي تُمكّنك من إضافة العديد من المؤثرات. كما يُتيح لك موقع Rasterbator اختيار حجم الورق والعدد المطلوب من الورق لتقسيم الصورة عليه. ثمَّ سيتيح لك امكانية تحميل الأوراق كاملة ضمن ملف PDF تستطيع طباعته في أي طابعة تريد.

تصميم بوسترات موقع Rasterbator

 استخدام هذا الموقع مجاني والحد الأعظمي لعدد الصفحات ضمن البوستر الواحد هو 1000 صفحة. كما أنّه سهل وبسيط ويقدِّم لك النتيجة بسرعة كبيرة فأنت لست بحاجة للانتظار لمدّة طويلة إنّما فقط عدّة لحظات ريثما ينتهي مُخدِّم الموقع من معالجة الصورة.

وأخيراً نتمنى أن يعجبكم موقع Rasterbator المعني بتصميم البوسترات من الصور وأن تستفيدوا منه في تشكيل صوركم الكبيرة والبوسترات الخاصّة بكم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً