موقع رائع لإيجاد الكتيبات الإرشادية وتعليمات استخدام الأجهزة التقنية

موقع رائع لإيجاد الكتيبات الإرشادية وتعليمات استخدام الأجهزة التقنيةموقع رائع لإيجاد الكتيبات الإرشادية وتعليمات استخدام الأجهزة التقنية

مع كلِّ قطعة أو جهاز تقني أو الكتروني نقوم بشرائه نلاحظ وجود كُتيب صغير يُدعى بكتيب التعليمات والإرشادات، وقد يُرفق أحياناً على شكل cd مضغوط صغير مع هذه الأجهزة. ولكن للأسف معظمنا قد يطّلع على هذا الكتيب مرّة واحدة وقد لا يطلع عليه أبداً ويهمله ليفقده ظناً منه بعدم حاجته في المستقبل.

الكثيرون منّا يندمون على فعلتهم فيلجؤوا للبحث عن هذه الكتيبات على شبكة الانترنت أملاً بإيجاد نسخة الكترونية عنها. وهنا تأتي أهمية موقعنا لليوم موقع ManualsLib (هذا رابطه: http://www.manualslib.com/).

يعمل موقع ManualsLib على جمع أكبر عدد ممكن من الكتيبات المرفقة مع الأجهزة التقنية والالكترونية ليقوم بتخزينها ضمن مخدماته وتصنيفها حسب الشركة أو نوع الجهاز وغير ذلك من التصنيفات الأخرى.

موقع ManualsLib

ليس عليك سوى البحث عن الكتيب الذي تُريده، ويتم ذلك بكتابة اسم الجهاز التقني أو الالكتروني في مربع البحث المبيّن في الصورة أعلاه، كما تستطيع تصفُّح الخيارات المتاحة حسب نوع الشركة ونوع الجهاز الالكتروني وهكذا حتى تصل لمرادك، لتضغط بعد ذلك على خيار التحميل.

وأخيراً نتمنى في موقع أبو عمر التقني أن يكون موقع ManualsLib قد نال إعجابكم وأن يعود بالفائدة إليكم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً