تسلَّق قمَّة ايفرست في مخيلتك بتقنية 3D وحقِّق حلمك مع هذا الموقع

تسلّق قمّة ايفرست في مخيلتك بتقنية 3D وحقق حلمك مع هذا الموقعتسلّق قمّة ايفرست في مخيلتك بتقنية 3D وحقق حلمك مع هذا الموقع

من منَّا لم يفكر يوماً ما في تسلُّق قمَّة ايفرست القمَّة الأعلى في العالم والتي يتهافت عليها جميع المتسلقون لتسلقها وقهرها رغم كل المخاطر التي قد تواجههم.

أجل هذا صحيح الكثير سيجيبنا لا نحن لم نفكر يوماً ما في تسلُّق قمَّة ايفرست، ولكن ما قصدناه أنَّ كلَّ شخصٍ على هذه الأرض يتسلق قمَّة ايفرست الخاصَّة به في عمله وفي مجاله وفي طموحاته، ويتجاوز عقباته ليصل إلى هدفه.

موقعنا لليوم يخصُّ قمَّة ايفرست التي حاول الكثيرون تسلُّقها حول العالم ولكن قلَّة قليلة من نجحوا في ذلك وهناك من قضى وهو يحاول الوصول إليها.

يعرض لنا موقع everestavalanchetragedy قمَّة ايفرست ويصوِّر مشقَّة وصعوبة تسلُّق القمَّة والجبال المحيطة. وبذات الوقت يصوِّر لنا المناظر الخلّابة بتقنية 3D وبشكل رائع عند الوصول لهذه القمَّة، وفي الطريق إليها يَشرحُ بعض الحوادث التي من الممكن أن تحصل أو التي حصلت مع الزمن.

موقع everestavalanchetragedy جميل ويستحقُّ التجربة ويبعث الأمل وحبَّ المغامرة عندما تشاهد مشقَّة وصعوبة تسلُّق هذه القمَّة ونشوة الوصول إليها والمقصود هنا هو تحقيق الحلم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً