موقع pickthebrain لعشاق الفلسفة وتطوير وتحفيز الذات

موقع pickthebrain لعشاق الفلسفة وتطوير وتحفيز الذاتموقع pickthebrain لعشاق الفلسفة وتطوير وتحفيز الذات

لكل موقع الكتروني هدف وغاية وها نحن نأتيكم اليوم بموقع يهدف لتحسين الذات وتطويرها والتركيز على انتاجية الفرد، وتحفيزه وتثقيفه.

مقالنا اليوم عن موقع pickthebrain الذي توسع وانتشر بسرعة كبيرة نتيجةً لطرحه أفكاراً جديدة وعدم تقييده بمواضيع كلاسيكية تختص بمساعدة وتحسين الذات البشرية فهو يسعى إلى الإبداع دائماً.

موقع pickthebrain يغطي أي جزء أو فكرة تتعلق بتحسين الذات وتطويرها. وسواء كان مهماً لك أو غير مهم فهو يعتبر بنظر الكثيرين الأفضل بين المواقع الإلكترونية في مجال الفلسفة وتطوير الذات. فالمبدأ التي يقوم عليه الموقع أنّ أي فكرة قد تكون مفيدة لجعل حياة الأشخاص ذات هدف ومرضية أكثر.

نشر أول مقال على موقع pickthebrain في عام 2006 لينتشر ويتوسع منذ ذلك الوقت ويصبح من أسرع المواقع نمواً وعلى الرغم من أنّ الموقع يغطي مجالاً واسعاً من المواضيع إلا أن معظم المقالات تندرج ضمن 5 أصناف:

انتاجية الفرد: يعتبر الوقت أهم ما نملك وبالتالي فإن إدارته بشكل فعّال هي المفتاح لحياة رائعة.

التحفيز: إن أقصى نقطة يصل إليها الإنسان هي أقصى نقطة يستطيع أن يدفع ذاته باتجاهها وبالتالي يقوم هذا الموقع بمساعدتك على تخطي العوائق العقلية ويعمل لتحفيزك على ذلك.

تثقيف الذات: لا يتوقف العلم أو تتوقف المعرفة بعد التخرج ولكن بدلاً من أن يقوم هذا الموقع بالتركيز على المواضيع الأكاديمية فإنه يقوم بتغطية ما هو مفيد لك في حياتك اليومية.

علم النفس: غالباً ما تسيطر أفكارنا على تصرفاتنا وبالتالي واقعنا. لذلك نستطيع بواسطة فهم آلية تفكيرنا أن نولد أفكاراً إيجابية لتعيننا على النجاح.

الفلسفة: تعتمد الفلسفة على أن تفكر لتصبح أكثر حكمة يوماً بعد يوم فتطور بذلك آلية عيش متناغمة مع المحيط.

والآن بعد أن تأكدت أنَّ موقع pickthebrain أكثر من رائع ويستحق التجربة كل ما عليك فعله هو التوجه إليه من هنا واختيار أو البحث عن المقال الذي يجذبك ويجيب عن استفساراتك ولتكتشف شيئا فشيئاً ومن خلال تجارب وخبرات الآخرين أن هنالك الكثير بعد لتتعلمه في هذه الحياة.

نتمنى لكم تجربة مفيدة وغنية بالمعرفة ونأمل أن ينال موقع pickthebrain إعجابكم لتبقوا متابعين لكل ما هو جديد لدينا.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً