أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [42]

عرف متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات، ألعاب وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات والألعاب.


Weather Mate app Androidتطبيق Weather Mate

تطبيق Weather Mate هو تطبيق جديد وبسيط يعرض معلومات أساسية حول حالة الطقس بشكل فوري، حيث يختلف عن العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم محتوى كثيفًا، ما يجعله تطبيق أحوال الطقس هذا مناسب لمن يبحث عن تطبيق بسيط يركز على تقديم المعلومة للمستخدم. ويتميز التطبيق بتصميم Material Design مع واجهة بسيطة. ومازال التطبيق جديدًا، مع إشارة المطور إلى أنه سيقدم تنبيهات وودجت في تحديثات مستقبلية.

Hockey Hero game Androidلعبة Hockey Hero

لعبة Hockey Hero هي لعبة تقدم للاعب تجربة الاستمتاع برياضة الهوكي، حيث سيكون عليه مجابهة المدافعين، الوصول إلى المنطقة، وتسجيل هدف، عِلمًا أن اللعبة لا توفر إمكانية لعب مباريات هوكي كاملة، وهو ما قد يكون مخيبًا نوعًا ما، لكن اللعبة تتوفر على العديد من الفرق التي يمكن للمستخدم أن يحصل عليها. وتتميز اللعبة برسومات 8 بت، مع كونها مجانية إلا أنها تحتوي على نظام مشتريات داخلية دون المستوى.

Xbox App Androidتطبيق Xbox

حصل تطبيق Xbox على تحديث هام مؤخرًا، حيث تم تغيير اسم التطبيق الخاص بالجهاز ضمن الأجهزة المحمولة من Xbox Smartglass إلى Xbox. وعلى الرغم من أن التطبيق لا يأتي بتصميم جديد كليًّا، إلا أنه احتوى على تعديلات على مستوى التصميم والوظائف، لجعله أقرب إلى نسخة التطبيق المتوفرة على نظام ويندوز 10. وسيكون بإمكان المستخدمين الرد على الرسائل ورؤية الأصدقاء المتصلين، مع إمكانية إيجاد أصدقاء الفيس بوك النشيطين أيضًا على Xbox.

VSCO app Androidتطبيق VSCO

عرف تطبيق VSCO المعروف لتحرير الصور تحديثًا جديدًا ضم عددًا من الميّزات الجديدة، حيث احتوى على تعديلات جديدة على الواجهة تسهل من عملية التفاعل والتنقل بين المساحة الشخصية وخلاصات تحديثات المستخدمين الذين يتابعهم المستخدم ضمن التطبيق، كما تم تحسين تصميم المساحة الشخصية حيث يمكن إضافة صور للملف الشخصي، إلى جانب تحسين التقاط الصور والبحث عنها إضافة إلى تحسين سرعة وأداء التطبيق.

BigOven app Androidتطبيق BigOven

شهد تطبيق وصفات الطبخ المعروف BigOven تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع جاء بعدد من الميّزات والإصلاحات المهمة، حيث أصبح التطبيق يعرض الوصفات على شاشة الجهاز بشكل مستمر طالما مازال المستخدم يستعرض الوصفة، وهي ميزة مطلوبة لمن يحضر نفس الوصفة أثناء نقلها من التطبيق، كما يبين التطبيق للمستخدم أنه يستعرض التطبيق دون اتصال عبر إشارة بارزة، مع إزالة صلاحية الواي فاي التي لم تعد مهمة مع إصلاح عدة مشاكل متعلقة بالعرض.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً