احصل على ايميل وحساب مجاني ضمن أي موقع الكتروني بواسطة موقع BugMeNot

موقع BugMeNotموقع BugMeNot

خلال تصفحنا اليومي لمواقع الانترنت كثيراً ما يُطلب منا في بعضها إدخال الإيميل لنستطيع تصفح الموقع أو لنستطيع تحميل ملف ما ضمن الموقع.

يعتبر هذا الأمر مزعجاً جداً في بعض الأحيان لمن يفضل أن يبقي على عنوان بريده الالكتروني الإيميل آمناً ولا يريد التسجيل ضمن هذه المواقع باستخدام بريده الشخصي.

وقد يلجأ البعض منّا لإنشاء حساب جديد لكل موقع يدخل إليه ولكن بالتأكيد يعتبر ذلك أمراً متعباً ويحتاج لوقت، مما دفع الكثيرين للابتعاد عن هذه المواقع والخروج منها لتوفير الوقت والجهد.

بعد مقالنا اليوم وموقعنا الجديد موقع BugMeNot لست بحاجة للتسجيل بعد الآن باستخدام بريدك الشخصي وإيميلك أو للخروج من موقع ما والابتعاد عنه لأنه يطلب تسجيل الدخول.

موقع BugMeNot يقدم خدمة هائلة في هذا المجال إذ يكفي أن تضع عنوان URL الخاص بالموقع الذي يطلب منك تسجيل الدخول ليعطيك إيميل مجاني مسجل ضمنه وتستطيع التسجيل عن طريقه ومتابعة عملك دون الحاجة للكشف عن بريدك الالكتروني وإيميلك أو إضاعة الوقت وإنشاء إيميل جديد فقط لأجل التسجيل.

يستغرق منك الدخول لموقع BugMeNot ثوان معدودة ليبحث فيها هذا الموقع عن إيميل تم التسجيل بواسطته في عنوان URL المطلوب الذي وضعته.

وأخيراً نتمنى أن يقدم موقع BugMeNot فائدة كبيرة لكم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً