مراجعة لعبة PKTBALL – تنافس سريع وممتع!

تعتبر لعبة PKTBALL أحد الألعاب الممتعة التي وصلت حديثًا لمتجر جوجل بلاي، ويقف خلف اللعبة المطور البريطاني المعروف Laser Dog، وتقدم اللعبة تجربة لعب ممتعة تحتاج إلى تركيز المستخدم وقليل من المهارة للتمكن منها مع تميز اللعبة بالبساطة والسرعة.

PKTBALL Menu

وتدور اللعبة ضمن ملعب كرة مضرب حيث يتنافس خصمان على تسجيل أكبر عدد من النقاط من خلال تبادل الكرات ومحاولة جعل الكرة تتجاوز الآخر. ولا تقتصر اللعبة على تبادل كرات طبيعي بين الخصمين، حيث يتم تفعيل العديد من الحيل التي تحول الكرة تارة إلى سمكة تتحرك بشكل غريب يصعب ضربه، وتتحول تارة أخرى إلى كرة صاروخية ترفع من رتم اللعب وتزيد من متعة اللعبة، إضافة إلى عدة هيئات أخرى تتخذها الكرة عند تفعيل مثل هذه الحيل المتنوعة، لتتحول اللعبة إلى لعبة ردود فعل سريعة.

PKTBALL Gameplay

وتتميز لعبة PKTBALL بمنح اللاعب حرية كبيرة على مستوى التنقل ضمن النصف المخصص له في الملعب، حيث يمكن للاعب التمركز خلف الخط الخارجي للملعب والتنقل يمينًا ويسارًا مع إمكانية التحرك إلى الأمام بحرية مادام داخل النصف المخصص له، ويتم التحكم بضرب الكرات عبر أساليب متنوعة، مثل السحب نحو اتجاه الكرة والإفلات، أو النقر عندما تكون الكرة قادمة إلى اللاعب، أو السحب السريع الذي يؤدي إلى إرسال الكرة بقوة أكبر وفي اتجاهات متنوعة، مع تميز اللعبة بدرجة استجابة عالية.

PKTBALL Grabber Machine

وتتيح اللعبة الحصول على شخصيات جديدة أو عملات إضافية من خلال آلة سحب يمكن الولوج إليها عند الحصول على عدد عملات معين، وبالتالي يتم تغيير لون وشكل الملعب عند الحصول على شخصية جديدة. وتعتبر أحد أبرز ميّزات اللعبة هي إتاحة ميزة اللعب المتعدد حتى أربعة أشخاص بشكل محلي، أي أن اللعب يتم ضمن نفس الجهاز من طرف شخصين، ثلاثة أشخاص، أو أربعة أشخاص.

PKTBALL Multiplayer Mode

كما تعمل اللعبة على مضاعفة النقاط المحصل عليها من طرف المستخدم بشكل تصاعدي حالما يسجل الهدف الأول، حيث يتم احتساب عدد الضربات التي يقوم بها المستخدم بشكل مضاعف كلما سجل هدفًا.

تعدّ لعبة PKTBALL مسليّة للغاية وتؤدي إلى الإدمان بسرعة عليها، مع تميزها بتصميم جميل وتأثيرات صوتية وموسيقى مناسبة للغاية، مع حصولها على تقييمات عالية سواء على متجر تطبيقات أندرويد أو متجر تطبيقات iOS.


التحميل


أندرويد

Android-Download

iOS

ios-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً