أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [39]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات.


TickTick app Androidتطبيق TickTick

تطبيق TickTick هو تطبيق إدارة مهام يتوفر على الهواتف الذكية واللوحيات، ويظهر التطبيق كافة المهام غير المنتهية التي يجب على المستخدم إنجازها، كما يتيح إضافة علامات إنجاز، عرض التقويم لتصنيف المهام حسب التاريخ، خيار إعادة تعيين المهام، إمكانية إضافة مهام مباشرة من خلال البريد الإلكتروني، رفع مرفقات إلى المهام، وسوم، تكامل مع تطبيق التقويم، تذكيرات حسب المكان، المزامنة على الأجهزة المدعومة، ودعم أندرويد وير وآبل ووتش.

Brother a tale of two sons game androidلعبة Brothers: A Tale of Two Sons

تعتبر لعبة Brothers لعبة مشهورة على الحواسب ومنصات الألعاب، كما أنها قد صدرت العام الماضي على نظام iOS، لتصبح الآن متوفرة كذلك على نظام أندرويد. وتتميز اللعبة ببساطة نمط اللعب الأخّاذ مع قصة عميقة. وقد نجح المطورون في توفير طريقة تحكم في المستوى باللعبة على شاشات الأجهزة المحمولة الصغيرة مقارنة بشاشات أجهزة الألعاب. وتتوفر اللعبة لغاية 1 يونيو بسعر 2.99 دولار، على أن تعود لسعرها الأصلي 4.99 دولار بعد ذلك التاريخ.

MMX Hill Climb game androidلعبة MMX Hill Climb

لعبة MMX Hill Climb هي لعبة سباقات سيارات مجنونة، تتميز بنمط اللعب العنفواني الذي يتضمن الكثير من القفزات والسقطات المجنونة. ويتحكم اللاعب بعربته ضمن مسارات متنوعة تعد وعرة للغاية تحتوي على العديد من العناصر الغريبة التي تصعب من عملية القيادة، حيث سيكون على اللاعب المحافظة على مساره والاستمرار في السباق. وتوفر اللعبة تشكيلة متنوعة من السيارات بما في ذلك الدبابات. وتتوفر اللعبة مجانًا مع مشتريات داخلية.

Wrio Keybaord app androidتطبيق Wrio

تطبيق Wrio هو لوحة مفاتيح QWERTY توفر طريقة فريدة للكتابة، حيث تقدم لوحة المفاتيح نسق تصنيف المفاتيح بشكل مغاير لما هو معهود على الأجهزة المحمولة، من أجل تقديم تجربة استخدام أسرع. وتتبنى لوحة المفاتيح تصميمًا سداسي الأضلاع ضمن المفاتيح، مع تغيير أماكن مفاتيح QWERTY المعهودة، وهو ما سيحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم معها. ويمكن حذف ما تم طباعته من خلال السحب يمينًا ويسارًا، مع إمكانية استخدام الإيموجي عبر الحركات.

Crashing Season game androidلعبة Crashing Season

لعبة Crashing Season هي لعبة 3D معروفة ذات تصاميم جميلة، توفر للاعب اللعب بعدة حيوانات مختلفة أثناء الهرب في محاولة النجاة من عدد من الأعداء، مع توفير اللعبة لقتالات ضد الزعماء. وتحتوي اللعبة على محتوى غير قابل للاستخدام مثل إمكانية تفعيل اللعب بحيوانات أخرى، قوى إضافية، وإكسسوارات سيكون على اللاعب غالبًا الدفع من أجل الحصول عليها، وهو شيء طبيعي ضمن الألعاب التي تدعم المشتريات الداخلية.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً