أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [38]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات.


 

Spaces app Androidتطبيق Spaces

تطبيق Spaces هو تطبيق جديد من جوجل هدفه هو تسهيل عملية إنشاء مجموعات دردشة على المستخدم مع أصدقائه، مع توفير التطبيق لعدد من الميّزات التي تسهل من الاستفادة من مهمة التطبيق الأساسية، بدءًا بالوسائط التي تمت مشاركتها ضمن المجموعة، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال التطبيق، مع كافة تعليقات الأصدقاء ضمن المجموعة. كما يتضمن التطبيق ميزة البحث ضمن جوجل ويوتيوب أيضًا.

CC Launcher app Androidتطبيق CC Launcher

تطبيق CC Launcher هو أحد اللانشرات التي توفر خيارات تخصيص كثيفة على مستوى الشكل، بداية من الثيمات والودجت إلى إنشاء طوابع تزيين خاصة للشاشة الرئيسة. ويتوفر التطبيق كذلك على بعض الميّزات الأخرى التي قد لا تكون لها علاقة كبيرة بمهمته الرئيسة، حيث يحتوي على تطبيق مسرع للهاتف، تطبيق للحفاظ على عمر البطارية، تطبيق قفل الهاتف للحماية، وضع الزائر، وعدة ميّزات أخرى.

Notifly app Androidتطبيق Notifly

يحمل تطبيق Notifly فكرة جميلة للمستخدمين الباحثين عن تغيير تجربة استخدامهم لهاتف الأندرويد، حيث يعمل التطبيق على تحويل تنبيهات الأندرويد التي تصل المستخدمين من عدة تطبيقات إلى تنبيهات أشبه بفقاعات مثل الدوائر الخاصة بتطبيق فيس بوك ماسنجر. وعند الضغط على أحد الفقاعات ستظهر نافذة صغيرة مع التنبيه الكامل وحيز لكتابة رد مباشر من خلال نفس النافذة.

SquareStart app Androidتطبيق SquareSpace Start

SquareSpace هي منصة معروفة لإنشاء المواقع الإلكتروني، ومع تطبيق SquareSpace Start، يمكن للمستخدمين الآن بناء مواقع إلكترونية على هذه المنصة بسهولة من خلال هواتفهم الذكية أو لوحياتهم. ومازال التطبيق في مرحلته التجريبية، لذا قد يكون من الأفضل دائمًا التحقق من مدى تقدم عملية بناء الموقع على أجهزة أخرى عند استخدام التطبيق، مثل استعراض الموقع على حاسوب.

Plughy app Androidتطبيق Plughy

تطبيق Plughy هو بمثابة إضافة تتيح للمستخدمين البحث عن ملفات GIF مباشرة من مدخل النصوص ضمن أي تطبيق، حيث سيكون على المستخدم كتابة “/giphy [];” ووضع كلمة البحث بين المعقوفتين ضمن أي مدخل نصوص ثم اختيار صورة GIF المختارة ضمن لائحة النتائج، عِلمًا أن التطبيق مزود بنتائج بحث من مكتبة Giphy الضخمة.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً