فريق CCP يشوقنا لإصدار لعبة Gunjack على منصة Daydream

في إطار مؤتمر المطورين Google I/O، تابعنا حدث الإعلان عن منصة الواقع الإفتراضي Daydream والتي من شأنها أن تُشكل النواة الرئيسية لتطبيقات ومحتويات الواقع الإفتراضي على نظام الأندرويد، لكن وخلال حدث الأمس، فقد تابعنا بعضاً من المقاطع التشويقية لألعاب قد نحصل عليها مع إطلاق هذه المنصة، ومن هذه الألعاب توجد Gunjack.

Gunjack واحدة من ألعاب الواقع الإفتراضي التي يعمل على تطويرها فريق CCP منذ مدة، حيث أنها تعمل مع عدة أجهزة مثل Oculus Rift Samsung Gear و Playstation VR، ويبدوا أن الفريق أيضاً جاهزٌ لإطلاق اللعبة على منصة جوجل القادمة.

المقطع أسفله يوضح تجربة حيةً لمنصة Daydream مع ظهور عنوان اللعبة EVE: Gunjack Next في القائمة الرئيسية، لكن للأسف لم نحصل على أي معلومات من الفريق المطور حول التحديثات التي حصل عليها هذا الجزء وما إذا ستكون بنفس قدرات أجهزة الواقع الإفتراضية الأخرى خصوصا أن اللعبة تعمل بمحرك Real Engine 4 ومؤثرات بصرية قوية. اللعبة عموما تأخذك إلى الفضاء الخارجي حيث عليك الدفاع عن قاعدتك بالقتال ضد الأعداء وتدمير مركباتهم.

القصة وأسلوب سرد الأحداث جميل جداً، ومع تجربة الواقع الإفتراضي التي سنحصل عليها مع Daydream، فهذا يعني إمكانية حصول مُلاك أجهزة الأندرويد حول العالم على هذه اللعبة، خصوصا بعد التحديث إلى نسخة أندرويد N التي ستتوفر على وضعٍ لتشغيل الواقع الإفتراضي.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً