لعبة Super Battle for Goku Devil لعشاق Dragon Ball Z على أندرويد!

تعتبر لعبة Super Battle for Goku Devil أحد الخيارات المميزة المتوفرة على متجر جوجل بلاي لمحبي سلسلة المانجا والأنمي المعروفة Dragon Ball Z، والتي تتمتع بشعبية جارفة ممتدة منذ أكثر من 20 عامًا. وتعد اللعبة الجديدة لعبة مباشرة تتيح لمحبي القتال الدخول في معارك مباشرة مع زعماء ذوي قوة متفاوتة، حيث يمكن القول أن اللعبة شبيهة إلى حد ما بألعاب سلسلة Mortal Kombat، حيث يقاتل اللاعب زعيمًا واحدًا في كل مستوى، على أن تزيد صعوبة المعارك مع تقدمه في اللعبة.

Super Battle for Goku Devil game - how to play

تبدأ اللعبة بقتالات سهلة نسبيًّا في البداية، مع تمتع اللاعبين بطاقة كبيرة وتقديم اللعبة لحركات القتال المميزة التي ألفها محبو السلسلة، مثل هجوم كاميهاميها، استدعاء التنين، وهجوم الانفجار العظيم، لكن مع تقدم اللاعب في اللعبة، سيجد نفسه في قتال وجهًا لوجه مع شخصيّات معروفة ضمن السلسلة، والتي تتميز بقوى أكبر، ما سيزيد من صعوبة القتال ومتعة اللعبة.

Super Battle for Goku Devil game - gameplay

وستنخفض طاقة اللاعب كلما استخدام الهجمات المتاحة، إلا أن الزعماء الذين يقاتلهم سيسقطون عناصر قوة ستكون كفيلة بإنعاش اللاعب عند تحصله عليها، وعند وصول اللاعب لطاقته القصوى، سيكون قادرًا على إطلاق هجمات مميتة. ويمكن التحكم باللعبة بسهولة، حيث يمكن استخدام إصبع للتحرك للأعلى والأسفل من أجل تفادي الهجمات، وإصبع من أجل الهجوم، مع إمكانية تفادي معظم الهجمات في حال التحرك في الوقت المناسب. ويعتبر أداء اللعبة سلسًا، مع رسومات جيدة إلى حد ما.

Super Battle for Goku Devil game - Goku Attack

وتتوفر لعبة Super Battle for Goku Devil للتحميل مجانًا، لكنها تحتوي على العديد من المشتريات الداخلية التي يمكن اقتناؤها، والتي تتيح الحصول على عملات أكثر من أجل اقتناء نسخ أفضل من الشخصية الرئيسة في اللعبة، وتتوفر حزم عملات بأسعار متنوعة، تصل إحداها لغاية 80 دولارًا تقريبًا، لكن لن يكون على المستخدم غالبًا اقتناء هذه الحزم للاستمتاع باللعبة، عِلمًا أن اللعبة تظهر إعلانات فيديو أحيانًا، لذا قد تكون الإعلانات مزعجة لبعض المستخدمين، لكن مثل هذه الإعلانات أصبحت عادية في مثل هذه الألعاب.


التحميل


Android-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً